Yasmina

إطلالات النجمات في حفل زفاف إبن إيلي صعب

إطلالات النجمات في حفل زفاف إبن إيلي صعب

شكّلت إطلالات النجمات في حفل زفاف ابن إيلي صعب ليل أمس حدثاً بحد ذاتها، فكما توجّهت إلىحفل الزفاف وفستان العروس، كان أيضاً للنجمات والمدونات حصّة، حيث تألقن جمالاً في هذه المناسبة العرائسية الضخمة التي زينت حفلات زفاف مشاهير صيف 2019، والتي سنخبرك عن البعض منها بين احتفال النهار وسهرة المساء.

حفل الزفاف الذي نشرنا لك تفاصيله وأخبرناك عن أيّامه الثلاث الأسطورية، شهد يوم أمس على أجمل الإطلالات، أبرزهن إليسا، هيفا وهبي، نانسي عجرم، وعدد كبير من المدونات اللبنانيات المعروفات جداً مثل لانا الساحلي، وكارن وازن، ونتلي فنج. نبدأ مع إليسا التي ارتدت ثوباً من فالنتيو، وصندل مفتوح من Gianvitto Rossi وحقيبة كلاتش من ديور. اعتبرت إطلالة إليسا راقية وأنيقة، إلا أنّ بعض التعليقات أشارت إلى أنّ التساؤل عن اللون الدقيق للفستان، بعدما ظهر بأكثر من اللون، بحسب الإضاءة في كل صورة التقطت له. لاحقاً بدّلت الفنانة اللبنانية ثوبها، وارتدت تصميماً عاري الكتفين.

لعلّها المناسبة الأولى التي تظهر فيها هيفا وهبي بعيداً عن المسرح بعد مرضها، وقد نشرت النجمة اللبنانية فيديو لها لحظة وصولها إلى سهرة الزفاف في منطقة فقرا اللبنانية، وهي مرتدية ثوب أزرق طويل ومزين بالحبيبات اللامعة والذي يحمل توقيع والد العريس إيلي صعب، مرفقة الفيديوهات بتعليق تهنئ فيها العروسين. تسريحة الشعر المجعد الطويل والمكياج القوي رافقا هيفا إلى الزفاف.

نانسي عجرم لم تنشر أي صورة لإطلالتها على صفحتها الرسمية على انستغرام، إلا أنّ الفيديوهات المنشورة خلال غنائها للعروسين أظهرت أنّها ترتدي جاكيت مخمل سوداء فوق ثوب رمادي. يمكن القول أنّها إطلالة أنيقة إلا أنّها شتوية نوعاً ما وقد لا تتلاءم كثيراً وطبيعة المناسبة.

من النجمات إلى المدوّنات، حيث نبدأ من كارن وازن التي نشرت صورة لثوبها الملوّن الذي حمل أيضاً توقيع إيلي صعب، والتي اعتمدت معه الكعكة الخلفية في تناغم أنيق ومعهود مع المدوّنة اللبنانية التي عوّدتنا على اختيارها لأجمل الصيحات.

خطوة لافتة من لانا الساحلي التي اختارت ارتداء ثوب خطوبتها بعد خمس سنوات، التي اختارته حينها من إيلي صعب، وقد نشرت فيديو وهي تتهادى بثوبها القصير المميّز، ولعل هذه الخطوة تؤكد أنّ تصاميم صعب تحمل طابعاً أزلياً، وتكرّس أنّ الأناقة الحقيقية لا علاقة لها بزمن أو وقت. وكانت لانا ضمن العرائس اللواتي اخترن تصميم إيلي صعب ليوم زفافهن !

ختاماً مع نتلي فنج التي يمكن القول أنّ إطلالتها متميزة بقوة، مع ثوب إيلي صعب الأنيق ذات القبّة العالية، وتسريحة الكعكة، والمكياج الأنثوي، اختيارات موفّقة فعلاً لنتلي!

View this post on Instagram

Ready to celebrate #ElieKika 💚

A post shared by Nathalie Fanj (@nathaliefanj) on

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر