إطلالات جمالية غير موفّقة للنجمات هذا الأسبوع

مصدر الصورة: حسابا انستغرام nancyajram@ وخبيرة المكياج rolabaghdadi@

نعرض لك افشل اطلالات جمال النجمات هذا الاسبوع، والتي عرّضتهنّ لكمّ كبير من النقد الإيجابي، رغم أنهنّ اعتمدن صيحات مكياج رائجة، إلا أنّها لأسباب مختلفة، مثل عدم مناسبتها الملابس، لم تحقّق لهنّ الإطلالة المثاليّة,

ias

في نهاية هذا الأسبوع، استضافت دبيّ فعاليتين حضرهما عدد من الشخصيّات البارزة، وهما DIAFA، وحفل العشاء الخيري السنوي لمركز سرطان الأطفال، حيث تألّقت النجمات بإطلالات، كان بعضها غير موفّقًا.

مكياج رحمة رياض

لم يكن مكياج رحمة رياض الذي اعتمدته لإطلالتها في حفل العشاء الخيري السنوي لمركز سرطان الأطفال، والخطأ كان في لون أحمر الشفاه الذي أبعد الحيويّة عن ستايلها، والمكياج الذي لم يناسب عينيها الصغيرتين.

إطلالة بلقيس فتحي

تسريحة شعر بلقيس فتحي مع هذا المكياج والفستان، أظهراها أكبر من عمرها، وكان من المفضّل أن تعتمد صيحات جماليّة ناعمة مع تصميم فستانها، لأنّه جمع بين أكثر من صيحة جريئة، مثل عقدة الفراشة الكبيرة والتنورة الواسعة، وهو من تصميم طوني ورد.

مكياج نانسي عجرم

لون أحمر الشفاه، وكذلك البلاش، أفسدا إطلالة نانسي عجرم تمامًا، وخصوصًا هذا الأخير الذي لم يناسب لون بشرتها وشعرها على الإطلاق.

إطلالة ريما فقيه

لا تسريحة شعر ريما فقيه، ولا مكياجها كان موفّقين مساء أمس في العشاء الخيريّ لمركز سرطان الأطفال، وخصوصًا مكياج عينيها، ذلك لأنّه لم يشمل صيحات المكياج التي تجمّل العينين الغائرتين.

جويل ماردينيان

الكميّة الكبيرة من المكياج التي وضعتها جويل ماردينيان، كانت واضحة جدًّا، فإطلالتها بدت مصطنعة جدًّا. ويمكن ملاحظة ذلك من دون التدقيق كثيرًا في صورها.

وعلى هذا الصعيد، اطّلعي مع ياسمينة على نجمات بتسريحات شعر أظهرتهنّ أكبر من أعمارهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية