جويل ماردينيان، رائدة في عالم الموضة!

جويل ماردينيان، اسم انتشر بسرعة البرق في عالم الموضة والأزياء والتجميل ولكن ليس صدفة إنما بفعل عملٍ دؤوب وجهد متواصل، بطلته امرأة جميلة وأنيقة، طموحة للغاية وعاشقة ولهانة بما تقوم به وتفعله.

ias

فإن كان من خلال برنامجها الذي يهدف إلى مساعدة أكبر عدد ممكن من النساء لتحسين إطلالتهنّ ومظهرهنّ وشكلهنّ الخارجيّ أو من خلال مركزها التجميلي الذي بات من أهمّ مراكز التجميل في العالم العربي الذي يقدّم كل الخدمات التجميلية التي تحتاج إليها المرأة أو حتى من خلال صورها التي تعكس أجدد صيحات الموضة والتي تسلّط الضوء على أهمّ المصمّمين الشباب في المنطقة وأبرزهم، بات اسم جويل ماردينيان، من أكثر الأسماء تداولاً في عالم التجميل والموضة.

خبيرة تجميل وماكياج بامتياز؟ نعم هي كذلك! ولكنها أيضاً فاشينيستا وعاشقة للموضة من الطراز الأوّل، تعشق الموضة وتهوى التجدد، تبحث دائماً عن الماركات المميّزة وتتقن فنّ تنسيق الصيحات ومزجها بطرق مميّزة وملفتة، حتى أنّ الكثيرات أصبحن يرونها مصدر وحي لهنّ أما نحن فنراها رائدة في عالم الموضة!

اكتشفي مقابلة ياسمينة مع خبيرة الماكياج جويل ماردينيان

فما هي أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها جويل ماردينيان هذا الموسم والتي تعشقها؟

1- موضة القميص بقصّة الأكمام الـ Cut Out: من القصّات التي تسيطر على عالم الموضة راهناً، قصّة الـ Cut Out التي نراها تسيطر على الفساتين كما على القمصان والتوبات وبما أنّ القميص الأبيض الكلاسيكيّ من القطع الأساسيّة هذا الموسم، اختارت جويل ماردينيان أن تمزج الموضتين فاختارت القميص الأبيض بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف، و الذي أتى بقصّة الأكمام المفتوحة على الأكتاف.
ولإضفاء لمسة حيويّة ومميّزة على هذه القطعة، نسّقت جويل هذا القميص مع أقراط كبيرة وطويلة، هذا الأكسسوار الذي يعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة وقد أضافت إلى هذه الإطلالة أيضاً القبعة الكبيرة التي تبرز هذا الموسم كصيحة من صيحات الموضة.

2- تنورة التول: على رغم  أنّ تنورة التول ليست بقطعة جديدة في عالم الموضة إذ برزت منذ مواسم عدّة إلا أنّ طريقة تنسيق جويل ماردينيان لها ليس تقليديّاً، فجويل عمدت إلى ارتداء هذه التنورة مع السترة الرياضية المطبّعة بالأرقام بموضة الـ Bomber Jacket ولإضفاء لمسة مميّزة، اختارت حذاء كاحل مزيناً باللؤلؤ ويعتبر قطعة كلاسيكيّة وقد مزجته مع هذه الإطلالة التي تعتبر حيويّة.
ولإضفاء المزيد من التميّز على هذه الإطلالة، اختارت جويل أن تزيّن التوب المطبّعة بالعبارات أيضاً بعقد كبير وملفت Statement Necklace فيما لجأت إلى حقيبة CHANEL المدوّرة التي تشبه حبّة اللؤلؤ لإضفاء المزيد من الأناقة على هذه الإطلالة الحيويّة.

3- الـ T Shirt المطبّعة بالكتابات: تبقى هذه الموضة مستمرّة في عالم الأزياء هذا الموسم ولكن لتنسيقها بطريقة جديدة، عليكِ اتّباع ستايل جويل ماردينيان  فتنسّقينها مع عقد كبير وملفت وقفازات مميّزة تضفي لمسة تعكس أسلوب الـ Edgy القويّ.

بالصور، اكتشفي اجمل فساتين جويل ماردينيان

4- الحذاء الملفت: مهما كانت إطلالتكِ، إن لم يكن حذاؤك مميّزاً بدت هذه الإطلالة عادية، لذا، عليكِ اختيار الحذاء بأسلوب ملفت تماماً مثلما فعلت جويل التي لجأت إلى حذاء Sophia Webster بأسلوب الفراشة أي المزيّن بجانحين على الكاحل الخلفيّ.

وإن كنتِ من اللواتي لا زلن يعتقدن بأنّ الحقيبة يحب أن تكون بلون أو نقشة الحذاء، فأنتِ مخطئة تماماً وبعيدة كلّ البعد كي تلقّبي بفاشينيستا وإطلالة جويل هذه تؤكّد ذلك لا سيّما أنّها اختارت حقيبة من Louis Vuitton بنقشة وحجم ولون مختلف عن الحذاء.

5- المعطف الشفاف: برز قماش الـ PVC في عالم الموضة والأحذية ولإطلالة ملفتة، عمدت جويل إلى اختيار معطفها بهذا القماش  لإطلالة ربيعيّة بامتياز تظهر ملابسها وقد نسّقت هذا المعطف مع حذاء الـ Tribute من سان لوران بموضة النيود أي بلون البيج لتسليط الضوء على المعطف.
لذا، لإطلالة مماثلة، اختاري معطفاً مماثلاً ونسّقيه بطريقة الفستان أي تجنّبي السروال أو الجينز واختاري الشورت أو التنورة بطوله أو أقصر لجعله يبدو وكأنه القطعة الوحيدة التي ترتدينها.

تعرفي على اثمن نصائح العناية بالبشرة مع جويل ماردينيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية