إطلالات فيكتوريا بيكهام بعيداً عن السجادة الحمراء!

لعلّها الأكثر نجاحاً في تسويق ماركتها، إنّها فيكتوريا بيكهام التي تدرك جيّداً كيف تسوّق خطّ أزيائها بطريقة ذكيّة إذ لا تفوّت فرصة أو إطلالة إلا وتختار تصاميمها لتروّجها.

ias

       بالصور، إكتشفي الفرق بين إطلالات فيكتوريا بيكهام القديمة والجديدة!

 

كمتابعين لأخبار الموضة ومنتقدين لإطلالات النجمات، نرى أنّ ما تفعله بيكهام دليل ذكاء، فهي تنشر ستايلها وستايل أزيائها بامتياز حيث أنّها وبمجرّد اختيارها الدائم لأزيائها، استطاعت بيكهام أن طبع في أذهاننا ستايلاً معيّناً يصفها، إنّه الستايل المنظم والأنيق والبسيط أو الـ Structured حتى بات هذا الستايل ملقّب بستايل فيكتوريا بيكهام.

 

ومن مميّزات إطلالات فيكتوريا بيكهام، أننا لا نراها كثيراً متألقة بالفساتين الرسمية حيث أنّ إطلالاتها على السجادة الحمراء خجولة وإن أطلّت عليها، اختارت أيضاً الفساتين البسيطة وابتعدت عن الشك والتطريز، فبيكهام تميل أكثر إلى أن تكون نجمة الـ Street Style بدل من نجمة السجادة الحمراء.

 

      بالصور، إليك أزياء فيكتوريا بيكهام لشتاء 2015!

 

فما هي أبرز الصيحات التي ميّزت إطلالاتها الـ Street Style؟

 

1- موضة التنورة متوسّطة الطول: اختارتها بلون الأزرق الكوبالت ونسّقتها مع قميص رسميّ بياقة كلاسيكيّة أيضاً ولكن بلون مختلف معتمدة موضة الـ Color Blocks.

 

2- موضة الإطلالة باللون الواحد: من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014 إعتماد اللون الواحد في الإطلالة الواحدة وتحديداً لون الأبيض ولكن بيكهام اختارت اللون البرتقالي Coral.

 

3- موضة التنورة الواسعة: من صيحات الموضة هذا الموسم، التنانير الواسعة بالشقين على الجانبين وهذا ما اختارته بيكهام ونسّقته مع كنزة وحذاء مروّس باللون الأحمر النبيذي أي البوردو Burgundy الذي يعتبر من صيحات الموضة أيضاً.

 

4- الجيليه الماكسي: من صيحات الموضة لشتاء 2015، المعطف الماكسي ولصيف 2014، اعتمدت بيكهام أيضاً السترة من دون أكمام أي الجيليه الماكسي أي الطويلة ونسّقتها مع سروال رسمي بلون آخر معتمدة بذلك موضة الـ Color Blocks.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية