إطلالات ماكياج أسبوع نيويورك لصيف 2014

في سياقتغطية ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014، تنقل إليك اليوم أبرز وأجمل إطلالات الماكياج، فالطابع العملي والحيوي الذي يسيطر على الأسبوع من ناحية الأزياء ينسحب أيضاً عليها، حيث نلاحظ أن المبالغة في البساطة تسيطر على غالبيّة العروض، فواكبي صيحات ماكياج نيويورك مع ياسمينة! 

ias

 

               إطلالات شعر وماكياج النجمات في أسبوع نيويورك

 

لا نغالي إذا اعتبرنا أنّ ماكياج الشفاه هو الغالب، حيث سيطرت الألوان القويّة، فظهر أحمر الشفاه البرتقالي بقوّة في عروض كل من  Marissa Webb و Rag & Bone و Creatures of the Wind و Prabal Gurung الذي استعمل أيضاً أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح. أما  اللون الأحمر فظهر مع Altuzarra بالترافق مع ظلال العيون البيضاء، ومع Monique Lhuillier مع ظلال العيون البنيّة الفاتحة والبشرة الخالية من الشوائب. 

 

الماكياج حضر خجولاً معألكساندر وانغ، والكحل حول العينين ترأسّ ماكياج عيون Jill Stuart، ولعلّ إمرأة Hervé Léger كانت الأجمل من ناحية الماكياج، مع البشرة البرونزيّة والنيود على العيون والشفاه، وفي عرض Tracy Reese موضة التاتو على الظهر تعود بقوّة وتنسجم في إطار دراماتيكي مع الآيلاينر المجنّح. أما ماكياج فيكتوريا بيكهام فجاء أقل من عادي مقتصراً على لمسة من ظلال العيون اللامعة فوق العينين. 

 

         بالصور، مجموعة Herve Leger لصيف 2014

 

تفوّق الشعر على الماكياج مع  Jasun Wu، حيث خطفت التسريحة  أضواء ظلال العيون البنيّة والبلاش الزهري، الأمر نفسه الذي حصل مع Rebecca Minkoff، فيما لاحظنا تعادلاً في عرض Zac Posen من الجهتين. 

 

بعد الماكياج، قريباً تسريحات شعر أسبوع نيويورك لربيع وصيف 2014 مع ياسمينة! 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية