إطلالات مثالية لشتاء 2020 بتنسيق عصري من أشهر الماركات العالمية

اللوك الأول بالقفطان الفخم

تتميّز إطلالات شتاء 2020 بالتنوّع والعصرية الأنيقة، ففي اللوك الأوّل اخترت لك القفطان الأنيق للغاية بقمشاته الترتر وبألوان الذهبي والأسود اللامعة. ولدعم هذه الإطلالة الشتائية الفخمة، نسّقت لك مع القفطان حذاء رسمي باللونين الأسود والذهبي، حقيبة يد ساحرة بجلد التمساح الأكثر رواجاً، وأقراط ذهبية عصرية. وفي المناسبة، إليك مجموعة من أجمل تصاميم القفطان لموسم خريف/شتاء 2009/2010.

ias

القفطان من Tory Burch

حقيبة اليد من Dolce & Gabbana

الحذاء من Aquazzura

الأقراط من Sumaya Bakkar

اللوك الثاني بالبدلة الرسمية

أمّا اللوك الثاني فتميّز بالكلاسيكية وبالأسلوب الذي شهدناه كثيراً، ألا وهو البدلة الرسمية، فهل تعلمين كيف ترتدين البدلة الرسمية بطريقة مميزة؟ اخترتها لك باللون الأسود لأنّه اللون الذي لا يغيب عن الساحة. وليكتمل هذا اللوك بشكل عصري أتى الحذاء بموضة الـ Polka Dots باللونين الأبيض والأسود مع عقدة حمراء من الأمام. واخترت لك ايضاً حقيبة يد همراء لتكسر من رتابة وكلاسيكية اللوك ولتدخله عالم الصيحات الحيوية. كما أنصحك بوضع عقد ملفت بالكلمات المميّزة.

البدلة كاملة من Marks & Spencer

الحذاء وحقيبة اليد من Dolce & Gabbana

العقد من Sumaya Bakkar

اللوك الثاني بالجلد البني

وأتى اللوك الثالث، ليدخل العصرية إلى إطلالات شتاء 2020، بحيث ارتكز على موضة الجاكيت الفستان. وقد اخترته لك بالجلد البني مع الحزام عند الخصر. ولهذا اللوك، نسّقت لك الجزمة الطويلة الساق باللون البني وحقيبة يد بمسكة معدنية عملية. كما من الجميل إضفاء الحيوية غلى هذا اللوك من خلال اعتماد عقد وأقراط ملونة.

الجاكيت من Brunello Cucinelli

الحذاء من Aquazzura

حقيبة اليد من Chloe

الأقراط والعقد من Sumaya Bakkar

اللوك الرابع بأسلوب بوهيمي

وأخيراً، يمنحك اللوك الرابع والأخير أسلوباً بوهيمياً في شتاء 2020، فكيف تحصلين على ستايل بوهيمي؟ ويعدّ هذا الستايل من الأكثر رواجاً. وفي التفاصيل اخترت لك الفستان اليوهيمي بقصّته وألوانه، مع عقد من ذهب ناعم تنسدل من أحجار كريمة فريدة. وليكتمل اللوك، اعتمدي الجزمة السوداء بالساق العالية ويقماشة المخمل، مع حقيبة يد مميّزة بالحزام الطويل والشراشيب المنسدلة.

الفستان من Marks & Spencer

الجزمة وحقيبة اليد من Sandro

العقد من Sumaya Bakkar

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية