إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2017 Teen Choice Awards

الحيوية التي سيطرت على فساتين نجمات هوليوود في حفل Teen Choice Awards 2017 الذي أجري أمس الأوّل، انسحبت أيضاً على عناوين الماكياج والشعر التي اتبعنها، والتي أتت بصورة عصريّة قويّة مع صيحات تناغمت مع طبيعة هذه المناسبة. ياسمينة اختارت لك باقة من أشهر النجمات اللواتي حضرن الحفل، وسلّطت الضوء على أبرز ما جاء في اللوكات المتبّعة.

ias

بيلا ثورن لفتت الأنظار بالشعر الزهري "الفوشيا" المجعّد التي ظهرت به، والذي ترافق مع ماكياج قوي جداَ على العينين، مع ألوان مختلفة كالأزرق، والزهري، والأصفر، إضافة إلى الحبيبات البراقة على أحد جانبي وجهها. وقد شكّلت إطلالتها في الحفل مفاجأة نوعاً ما، لأنّها من النجمات المعروفات بإطلالاتهنّ الناعمة والكلاسيكية.

ماكياج وشعر النجمات في حفل 2017 Teen Choice Awards

حملت إطلالة زيندايا الكثير من الحيوية الطبيعية مع الشعر المجعّد المنفوش على وجهها، وماكياج ناعم جداً على الوجه، في حين اختارت ريتا أورا الظهور بالشعر الأصفر، وأحمر الشفاه الزهري، والماسكارا الكثيفة على الرموش.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2017 Teen Choice Awards

إطلالتان متشابهتان إلى حد ما لكل من فيكتوريا جاستيس ولوسي هال، مع الشعر المردود إلى الخلف، والماكياج الناعم نسبياً، والأنيق، وقد اختارت لوسي الظلال الزهرية الداكنة حول عينيها.

إقرئي المزيد: فارق كبير بين صور ميلانيا ترامب مع الماكياج ومن دونه…تحققي بنفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية