ماذا ارتدت النجمات في حفل Teen Choice Awards 2017؟

لكلّ مناسبة هوليووديّة مزايا معيّنة تميّزها وتفرض على النجمات إطلالة معيّنة ولحفل Teen Choice Awards وكما يدلّ اسمه، لا بدّ من أن تأتي إطلالات النجمات عصريّة وحيويّة تعكس أسلوب المراهقات.

ias

لهذا الحفل، لا نتوقّع أن نرى الفساتين الفخمة الطويلة ولا حتى الأزياء الرسمية أكان من حيث قصّتها أو أقمشتها إنما ما نبحث لرصده هو الصيحات الرائجة والقصّات العصريّة التي يمكننا أن ننسّقها في الأيام العادية.

زندايا! النجمة الشابة الأكثر تميزاً

إنّها بالطبع من أكثر النجمات الشابات تميّزاً في إطلالاتها التي تأتي دائماً فريدة من نوعها ولهذا الحفل، اختارت زندايا اعتماد موضة ملابس النوم أو البيجاما فاختارت سروالاً واسعاً مع قميصاً كلاسيكياً إنما القطعتين بـ القماش المقلّم، هذه الموضة الرائجة والتي تعتمدها النجمات لإطلالة أنيقة فترتدي هذه الملابس مع الحذاء بالكعب العالي بأسلوب الصندل.

لوسي هايل وعودة نقشة الباروك!

لوسي هايل بتنورة مطبعة مع توب بالنقشة ذاتها في حفل Teen Choice Awards 2017

اختارت أن تعتمد نقشة مزخرفة أو مطرّزة تعكس أسلوب الباروك فاختارت القطعتين مزخرفتين بخطوط ذهبيّة وبألوانٍ ملوكيّة مخمليّة حيث أتت التوب باللون الخردلي والتنورة باللون الأحمر الفوشيا أما أسلوب إطلالتها فاقتصر على التنورة القصيرة مع التوب العادية بالأكمام العريض.

فانيسا هادجنز… شابة ولكن ناضجة

فانيسا هادجنز بموضة السروال الميتاليكي الواسع بطول الكاحل في حفل Teen Choice Awards

لعلّها النجمة التي اختارت إطلالة عصريّة إنما ناضجة في هذا الحفل فلجأت إلى اعتماد موضة السروال بقصّة الـ Flare على الكاحل ولجعله عصرياً، حرصت أن يكون هذا السروال ميتاليكياً وقد نسّقته مع توب شفافة وتحديداً من التول الشفاف.

بيلا ثورن وجرأة واضحة!

بيلا ثورن بموضة التوب على شكل حمالة الصدر

تعتبر بيلا ثورن من النجمات الشبابات الأكثر اعتماداً للجرأة وقد اختارت لهذا الحفل اعتماد موضة التوب على شكل حمالة صدر مع سترة طويلة حريريّة بأسلوب الكيمونو.

Maddie Ziggler وموضة الأقمشة

Maddie Ziggler بموضة السروال المطبع مع التوب القصيرة بالنقشة ذاتها

ريتا أورا وإطلالة ناضجة!

ريتا اورا بفستان منسدل مكشوف على الصدر مع شق على الساق

على الرغم من أنّ هذا الحفل هو للمراهقات إنما ريتا أورا ليست حتماً بالنجمة التي تعكس إطلالة يمكن للمراهقات اعتمادها إذ إنّ ستايلها جريئاً أكثر من المطلوب كما أنّ أسلوبها في اختيار الملابس لا يعكس أسلوب المراهقات واختيارها لفستانٍ منسدلٍ ومكشوف على الصدر مع شقّ على الساق خير دليل على أنّ إطلالتها لا تناسب هذا الحفل أو المراهقات.

إقرأي المزيد: الفساتين القصيرة تسيطر على حفل Teen Choice Awards 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية