إطلالة ساحرة للمرأة مع ساعات Montblanc الفاخرة!

تعبّر شركة Montblanc بإطلاقها لمجموعتها الحديثة Montblanc Boheme عن شغفها الدائم بصناعة الساعات الراقية. فهذه المنتجات المخصّصة للمرأة تمتاز بأسلوبها الرائع وتصميماتها الجذّابة، كما أنّها تحترم التقاليد العريقة لصناعة الساعات.

ias

وترحّب تشكيلة "مون بلان بوهيم" بالمرأة في عالم الساعات الراقية، فتعبّر عن أنوثتها العفويّة بروح بوهيميّة متحرّرة وحقيقيّة، كما تُجسّد شخصيّتها القويّة والجديرة في أبهى صورها.

 

إكتشفي أغلى الساعات في العالم!

ويأتي إطار الساعة مرصّع بأحجار من الماس المصقول، ليشكّل خلفيّة رائعة لمسار الساعات والدقائق. أمّا عقارب الساعة بتصميمها المُسنّن فتتباهى بذهبها الأحمر أو بلونها الأزرق، لتتجلّى فيها جوانب القوّة والمهارة والإتقان.

إنّ تشكيلة "مون بلان بوهيم" الحديثة تجسّد بالفعل مفاهيم الأنوثة المُطلقة، والإستقلاليّة، والأناقة الرفيعة.

 

عيشي أجمل لحظات كوكو شانيل مع ساعة J12-365!

ساعة "مون بلان بوهيم ديت أوتوماتيك" **Montblanc Bohème Date Automatic**

تتوفّر الساعة بالفولاذ الخالص، أو بنسخة مصنوعة بمزيج من الفولاذ والذهب الأحمر مع مينا مرصّع بـ 8 حبّات من الماس. ولأوّل مرّة في تاريخ الدار، تتضمّن ساعة "مون بلان بوهيم ديت أوتوماتيك" سوار جلدي بلونين ساطعين بالأصفر والبرتقالي، أو الأزرق الفاتح والداكن، مما يُعطي للساعة إطلالة مُعاصرة وأنيقة للغاية.

ومع التصميم المُلفت والأناقة الأنثوية الراقية والجودة العالية في عالم الساعات الراقية، تفتح ساعة "مون بلان بوهيم ديت أوتوماتيك" صفحة جديدة في تاريخ ساعات "مون بلان" للمرأة.

 

رحلة مميّزة عبر القارات مع ساعات Vacheron الفاخرة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية