إكتشفي أغلى الساعات في العالم!

على الرغم من أنّه يوجد العديد من الأكسسوارات الفخمة كالعقود الماسية والأساور والخواتم، إلا أنّ الساعة تبقى الأكسسوار الأهمّ إذ لا غنى عنها حيث أنّ أهميّتها تكمن في وظيفتها إلى جانب كونها تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك

ias

لذلك، ولتتمكني من الحصول على أفخم وأرقى الأكسسوارات، إخترنا لك هذه المجموعة من أغلى الساعات حول العالم لتختاري منها ما يناسبك.

ساعة Ladies Complicated

من باتيك فيليب، إختاري هذه الساعة التي تأتي برباط جلديّ وإطار مرصّع بالماس والتي تزين حوالي 18 قيراط من الذهب، ذات سعر يبلغ 98,000$.

أغلى الساعات في العالم

ساعة Tank Americaine من كارتييه

اختاريها بالحجم الصغير، فهذه الساعة يبلغ سعرها 101,000 $ وهي تتميّز بإطار مربّع مرصّع بالماس الدائري وبزجاج باللون الأبيض.

أغلى ساعات في العالم

ساعة Tank Francaise من كارتييه

إذا كنتِ تحبين الستايل الكلاسيكي، اختاري هذه الساعة التي تتميّز بالإطار المربع المرصع بالماس، هذه الساعة التي يبلغ سعرها 105,000$ والتي تعتبر مضادة للمياه حتى عمق 30 متراً من سطح البحر.

أرقى الساعات في العالم

ساعة Ballon Bleu من كارتييه

تعتبر هذه الساعة من بين الساعات الأشهر في العالم إذ تختارها العديد من نجمات هوليوود ويبلغ سعرها 106,000$، أما مميّزاتها فتكمن بالماس الذي يزيّن إطارها كما بقدرتها على مقاومة المياه حتى عمق 30 متر.

صور أغلى الساعات

ساعة Datejust من Rolex

من ماركات الساعات الاشهر في العالم، ماركة Rolex، فاختاري هذه الساعة التي يبلغ سعرها 109,350$ والتي تتميّز بسوار ممزوج ما بين الذهب الوردي والأبيض والماس.

صور أغلى الساعات في العالم

ساعة Fleurier Toric Retrograde Perpetual Calendar من Parmigiani

تتميّز هذه الساعة بستايلها الحيويّ والرياضي، فسوارها جلديّ أما إطارها فمرصّع بالماس وسعرها يبلغ 116,800$.

صور أفخم الساعات

ساعة Pasha منCartier

لإطلالة حيويّة بامتياز، اختاري هذه الساعة التي يبلغ سماكة علبتها وإيطارها 8.8 ميلمتر ما يعني أنها تعتبر ضخمة نسبياً أما سعر هذه الساعة فيبلغ 123,000$.

صور فخم الساعات في العالم

ساعة La Dona من Cartier

لإطلالة أنيقة ورسميّة وفي الوقت ذاته متفلسفة، إختاري هذه الساعة ذات السوار المعدنيّ المصنوع من الذهب الأبيض على شكل ضفيرة والتي تأتي بإطار مستطيل مرصّع بالماس، هذه الساعة التي يبلغ سعرها 137,000$.

صور افخم الساعات

ساعة 4 Twenty من باتيك فيليب

لإطلالة كلاسيكيّة، اختاري هذه الساعة بالإطار الممستطيل المرصّع بالماس وبالسوار المصنوع من الذهب الأصفر، قياس 18 قيراط، هذه الساعة التي تعتبر الأغلى إذ يبلغ سعرها 285,500$.

من الساعات المميّزة أيضاً، ساعة CHANEL J12-365، إكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية