طريقة إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر

إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر

مصدر الصورة: حساب alrajhibank@

نستعرض لك في هذه السطور كيفية إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر للأفراد بكل سهولة، مع اطلاعك على المدة التي يستغرقها التفعيل.

ias

توجد هناك عدة طرق لإعادة تفعيل حساب الراجحي، والتي منها ما هو عبر الهاتف المصرفي، أو عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي، ويمكنك أيضًا التعرف على كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت؟

طُرق إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر

يُتاح لعملاء بنك الراجحي إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر، للحسابات التي تم إيقافها بسبب عدم تحديث البيانات الخاصة بالعميل لدى البنك، وينجم عن ذلك إيقاف كافة التعاملات على الحساب من سحب وايداع وتحويل إلى حين تحديث العميل لبياناته لدى البنك ، ويتم إعادة التحديث لتلك البيانات أو تفعيل حساب الراجحي مباشر من خلال عدة طرق، تابعيها من خلال هذا المقال…

التوجه للفرع الأقرب

يتم الذهاب شخصيًا لأقرب فرع والتوجه إلى خدمة العملاء، بعدها يمكنك الاستعلام عن بيانات الحساب والأسباب التي أدت لتوقف الحساب، سيتم خلال تواجدك تنشيط الحساب مرة أخرى، وبعدها سيمكنك إجراء المعاملات عليه بدون إشكال.

الإتصال بالهاتف المصرفي

تستطيعين إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر من خلال الإتصال على رقم الهاتف الموحد 920003344، من خلال المكالمة سيتم اتباع تعليمات المجيب الآلي و الضغط على رقم 1 ومن ثم النقر على الرقم 5، ومن ثم الضغط على الرقم 2 وسيتم استكمال طلب التنشيط بنجاح.

إعادة التفعيل إلكترونيًا عبر التطبيق

عبر التطبيق الخاص بالراجحي مباشر، انقري لدخول لحسابك الشخصي، ومن ثم النقر على خانة “الخدمات الرئيسية” ومن ثم النقر على رمز تنشيط الحساب مرة أخرى، وبعد التأكد من صحة البيانات يتم تسجيلها في بوابة أبشر، وستصلك رسالة نصية على هاتفك بتأكيد التنشيط، وأليك بخصوص الحديث عن ذلك طريقة تنزيل تطبيق الراجحي وكيفية استعماله.

ختامًا، يجدر بك العلم أن إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر قد يحتاج 24 ساعة، اطلعي أيضًا على طريقة التحويل من بنك الراجحي الى بنك اخر بخطوات بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية