إعتمدي المكياج الهادئ بأسلوب النجمات

صور اساليب مكياج هادئ

صور اساليب مكياج هادئ

صور اساليب مكياج هادئ تحرص النجمات العالميات دائماً على اختيار المكياج المناسب لإطلالاتهن الرسمية ليتألقوا بأجمل لوك على السجادة الحمراء أو في السهرات الفخمة. وكثيراً ما تعتمد النجمات المكساج الهادئ والناعم الذي يناسب أسلوبهن الأنيق. لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل صور المكياج الهادئ لتستوحي منها أجمل إطلالاتك هذا العام.

تحرص النجمات العالميات دائماً على اختيار المكياج المناسب لإطلالاتهن الرسمية ليتألقوا بأجمل لوك على السجادة الحمراء أو في السهرات الفخمة. وكثيراً ما تعتمد النجمات المكساج الهادئ والناعم الذي يناسب أسلوبهن الأنيق. لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل صور المكياج الهادئ لتستوحي منها أجمل إطلالاتك هذا العام.

ias

إعتمدي المكياج البرونزي الهادئ

إعتمدي المكياج البرونزي الهادئ

مكياج هادئ

تعتبر الألوان الترابية من أجمل الألوان الهادئة والناعمة التي من الممكن اعتمادها في المناسبات الفخمة كما في الإطلالات الكاجوال. إستوحي إطلالتك من مكياج جينيفر لوبيز واعتمدي مكياج العيون البرونزي الناعم ونسّقي معه احمر الشفاه النيود اللماع.

تألقي بالألوان الرمادية

تألقي بالألوان الرمادية

صور مكياج هادئ جمعت تايلور سويفت في إطلالتها هذه بين مكياج السهرات الملفت والألوان الهادئة إذ اختارت مختلف تدرجات اللون الرمادي لإبراز جمال عينيها ونسّقت معها احمر الشفاه الناعم باللون الزهري الفاتح. إستوحي مكياج سهراتك من هذا اللوك وتألقي بأجمل إطلالة.

جمعت تايلور سويفت في إطلالتها هذه بين مكياج السهرات الملفت والألوان الهادئة إذ اختارت مختلف تدرجات اللون الرمادي لإبراز جمال عينيها ونسّقت معها احمر الشفاه الناعم باللون الزهري الفاتح. إستوحي مكياج سهراتك من هذا اللوك وتألقي بأجمل إطلالة.

إعتمدي الظلال السوداء بأسلوب ناعم

إعتمدي الظلال السوداء بأسلوب ناعم

اجمل مكياج هادئ

على الرغم من أن الظلال السوداء اللون تميّز المكياج السموكي، إلا أنه بإمكانك اعتمادها بطريقة ناعمة وهادئة. إستوحي إطلالتك من أنجيلينا جولي واختاري مكياج العيون السوداء أو الرمادية الداكنة مع الرموش الطويلة والكثيفة. إعتمدي مع هذا المكياج احمر الشفاه النيود الناعم.

إختاري ألوان النيود

إختاري ألوان النيود

موديل مكياج هادئ

إستوحي إطلالتك من نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان واختاري المكياج الهادئ الذي يعتمد على ألوان النيود الخفيفة. إعتمدت كيم في هذه الإطلالة مكياج عيون خفيف تميّز بالرموش الطويلة والكثيفة وقلم الكحل الفضي اللماع تحت العين. مع هذا اللوك إعتمدي احمر الشفاه بلون النيود اللماع والناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية