إعتمدي هذه الأحذية الرائعة لإطلالة عصريّة وأنيقة

مع بداية كلّ موسم جديد، تُقدّم أشهر دور الأزياء العالميّة إلى جانب مجموعات الملابس الجاهزة والراقية، مجموعة منوّعة من الأكسسوارات والأحذية ذات التصاميم الحديثة والفريدة. لذلك، إختارت لكِ، اليوم، ياسمينة مجموعة من أحدث تصاميم الأحذية لعام 2015، بالإضافة إلى مجموعة من النصائح حول كيفيّة تنسيقها لتتألّقي بأروع الإطلالات العصريّة والرائعة.

ias

 

تميّزي مع موضة الـ Hoodie بأسلوب النجمة Rihanna

 

  • لإطلالة فريدة ومميّزة: إرتدي تنّورة قصيرة بقصّة الـ Flared باللّون الأحمر مع بلوزة عاديّة أي Basic Top فوقها Cropped Jacket بلون البلوزة نفسه وحذاء Charlotte Olympia مميّز التصميم والألوان.

  • لإطلالة عصريّة وجذّابة: إعتمدي حذاء Giuseppe Zanotti عالي الكاحل والمميّز باللّونين الأسود والذهبيّ مع جينز بقصّة ضيّقة وكنزة صوفيّة ناعمة بقصّة واسعة وطويلة باللّون الأسود. أضيفي إلى طلّتكِ النّهائيّة بعض الأكسسوارات الرائعة كالخواتم الكبيرة الذهبيّة أو أكسسوار شعر مميّز التصميم وباللّون الذهبيّ أيضاً.

  • لإطلالة شبابيّة مفعمة بالأنوثة: إرتدي فستانًا قصيرًا بقصّة الـ Flared باللّون المفضّل لديكِ فوقه كنزة صوفيّة ناعمة أي Cardigan باللّون الأبيض مثلاً مع حذاء Santoni الأبيض، المسطّح وفريد التصميم بموضة الشبك.

 

كيف ترتدين الكنزة بقبّة العنق العالية في شتاء 2015؟

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة صاخبة: إرتدي سروالا قصيرًا من الساتان الأسود مع جوارب نسائيّة طويلة سوداء وبلوزة باللّون الأخضر الداكن مثلاً، فوقها جاكيت مصمّمة من نفس نوع ولون قماش الـ Short. إختاري لهذه الإطلالة حذاء Sergio Rossi الأسود الكلاسيكيّ والمميّز بتصميم عصريّ. ولا تنسي بأن تضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة على إطلالتكِ الرائعة هذه.

  • لإطلالة صاخبة وأنيقة: إرتدي فستان ميدي أنيق التصميم مع حذاء Steve Madden الذي يتوفّر باللّونين الأسود أو الأبيض والمميّز بموضة السّحاب باللّون الذهبيّ.

 

كيف تنسّقين التنورة في شتاء 2015؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية