إعرفي المزيد عن فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف

إذا كنت من اللواتي يستعملن بشكل دائم ابتكارات Braun لإزالة الشعر، وإذا كنت من اللواتي يثقن بما تقدّم هذه الماركة الرائدة في عالم التجميل من نتائج إيجابية مذهلة لكل إمرأة تريد الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، فاعرفي أنّ الفترة التي تسبق زفافك تعد مثالية لمعرفة تفاصيل كل جديد تقدّمه. ولهذا نشاركك بأبرز فراشي Braun FaceSpa ووظيفة كل منها:

ias

  • Normal Brush: أي الفرشاة العادية، مخصّصة للتنظيف المعمّق، ومناسبة للاستخدام اليومي لتنظيف البشرة قبل الماكياج، وإزالة رواسب الماكياج قبل النوم. تملك قدرة تفوق التنظيف العميق اليدوي بست مرّات.
  • Extra Sensitive Brush: وهي الفرشاة المثالية للاستعمال اليومي وللبشرة الحسّاسة، الجافة، والشعيرات الطويلة والكثيفة التي تزيل كل أثر للشعر الزائد وتترك البشرة ناعمة الملمس.
  • Exfoliation Brush: تتكوّن هذه الفرشاة من الشعيرات القصيرة والطويلة، وهي مخصصة للاستعمال الأسبوعي. يمكنها أن تدخل إلى مسام البشرة لانتزاع الشعرة من جذورها، كما أنها تزيل آثار الخلايا الميتة عن سطح الجلد، لتتركها نظيفة ومتجدّدة ونابضة بالحيوية. (لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟).
  • N EW Beauty Sponge: هي رأس على شكل اسفنجة فريدة من نوعها لتدليك الكريمات المرطبة والزيوت في الجلد أو تطبيق مستحضرات التجميل مثل كريم الأساس، ويمكن استعمالها بصورة يومية.
  • هذه الفراشي الأربع مختلفة المهام تجعل من Braun FaceSpa من أهم الأغراض الأساسية التي يجب لأن تكون في حقيبة كل عروس، سواء المخصّصة لجهاز الزفاف، أو لشهر العسل.

إقرئي المزيد: 5 أغراض عليك توضيبها في حقيبة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية