Yasmina

إعرفي فستان الزفاف الذي يناسبك بحسب برجك

إعرفي فستان الزفاف الذي يناسبك بحسب برجك

لأنّ البرج هو مرآة لشخصيّة المرأة، ولأنّ يؤدي دوراً جوهرياً في ذوقها واختياراتها، أحبّت ياسمينة أن تخبرك اليوم بقصّات وتصاميم فساتين الزفاف التي تتناسب مع برجك، وتليق بك، فلكل برج فستان زفاف تتألقين به!

برج الحمل: عروس الحمل عصريّة، تحب القصّة البسيطة في ملابسها، وتفضّل أن يكون ثوبها مريحاً وبعيداً عن الأقمشة الثقيلة والخطوط المعقّدة، تبتعد عن اختيار الدانتيل، وتفضّل الساتان عليه لأنّه تجده أكثر رومنسية وخفّة، وتحب الثوب الذي يظهر أنوثتها ورشاقة جسمها.

برج الثور: إمرأة هذا البرج تهوى الفنون والجمال، وتقدّر قيمة اللحظات الجميلة، لذا تحب أن تكون عروساً فاتنة يوم زفافها، تعشق الحرير الناعم، وتطريزات الورود والأزهار التي تتوافق وطبيعتها الرومنسية. تعشق الثوب الأبيض الذي يعكس أنوثتها بشكل كامل، والذي لا يتخلله أي خطأ.

برج الجوزاء: تتمتّع المرأة الجوزاء بشخصية مرحة، وتحب مزج الأقمشة مع بعضها، وتهوى القصّات الممتعة وغير الاعتيادية، ولكن هذا لا يعني حبّها للتعقيد، بل تحاول دوماً المزج بين البساطة والتميّز. تلفتها الفساتين البيضاء الغريبة، والتي لم تعهدها سابقاً! (باقة من أجمل وأبرز فساتين زفاف أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع 2017).

برج السرطان: طبيعتها الأنيقة والمحتشمة تجعل من عروس السرطان تختار أقمشة الدانتيل المخرّم، وموضة الأكمام الطويل، والقبّة العالية، ولا تمانع بقصّة التنورة الضيّقة، وهي صيحات تعكس الرقي الموجود في داخلها.

برج الأسد: عروس الأسد تهوى التصاميم التي تعكس الفخامة، والقصّات التي لبستها أغنى النساء في العالم في العصور القديمة، لذا نجدها تميل إلى اختيار أثواب مرصّعة ومشكوكة بالترتر وغيرها من الحبوب اللامعة. تفضّل اللون الكريمي على الأبيض الناصع في ثوب زفافها. وتبحث عن القصّات التي تظهرها ملكة.

برج العذراء: شخصيّة عروسه واضحة ومحبّة للأرض، تهوى التفاصيل الخفيّة التي تخبئ التميّز في طيّاتها، يناسبها الثوب البسيط ذات الخياطة المتقنة، والقصة الأنيقة التي تليق بجسمها! (العصريّة الفخمة في مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2017).

برج الميزان: طبيعة المرأة الميزان شغوفة وتحمل في قلبها الكثير من العواطف الجيّاشة. تحب أن تكون مغرية وجذابة في عيون عريسها، لذا تميل إلى التصاميم الشفافة والقصيرة التي تظهر مفاتنها.

برج العقرب: عروس هذا البرج المائي تهوى الغموض، وتحب أن تظهر أناقتها من دون تكلّف كبير، تركّز على الأثواب التي تعكس شخصيّتها القيادية التي لا تشبه أي إمراة من جيلها. وتحب الظهور كعروس عصريّة لا مبالية.ema

برج القوس: رومنسية هذه العروس وحبّها للمناسبات الاجتماعية تجعلها تميل إلى الثوب الأبيض بقصّة التنورة المنفوخة، وتجد أنّ هذه القصّة وحدها تعطي العروس حقّها. لا تساوم على أي تفصيل، وتحب شراء ثوب زفافها، والاحتفاط به إلى الأبد.

برج الجدي: عروس هذا البرج متمردة على الواقع، مختلفة، لها أفكارها الخاصة والحصرية، لذا ستجد في يوم زفافها مناسبة مثاليّة لإظهار هذا التمرّد والاختلاف. قد ترتدي السروال الأبيض، أو الـ Crop Top أو غيرها من العناوين غير المألوفة.

برج الدلو: تحب عروس برج الدلو الموديلات المتميّزة في ثوب زفافها، وتميل إلى موضة الكشكش والطبقات، ولأنّها تهوى راحتها على حساب أناقتها، تميل إلى اختيار ثوب زفاف بقماش مريح وخفيف على جسمها.

برج الحوت: لا تساوم عروس الحوت على الأناقة والأنوثة، وتحب الفساتين البيضاء التي تظهرها إمرأة بكل ما للكلمة من معنى، من دون أي ابتذال، تماشياً مع طبيعتها المحافظة نوعاً ما.

إقرئي المزيد: كل ما تريدين معرفته عن الأبراج والنساء على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر