إعلان خطوبة ليدي غاغا ليلة عيد الحب

إعلان خطوبة ليدي غاغا ليلة عيد الحب

هذه المرّة الخبر لا يتعلّق بأزيائها الغريبة أو تصرفاتها المستهجنة، بل يتعلّق بخبر سعيد في حياتها الشخصيّة، فقررت ليدي غاغا إعلان وداعها العزوبيّة، مفاجئة جمهورها بنشر صورة لخاتم خطوبتها على صفحتها الرسميّة في موقع إنستغرام، في تأكيد المناسبة على رغم أنّ الخبر أُشيع أكثر من مرّة من قبل. فماذا في تفاصيله؟ 

ias

 

            ليدي غاغا تحتشم احتراماً لجمهورها العربي

 

"أهداني قلبه في عيد الحب وأنا وافقت"، تعليقٌ أرفقته بصورة تُظهر فيها خاتمها الكبير المرصّع بالماس الذي أهداها إيّاه الممثل تايلور كيني، في تأكيد أنّ النجم الوسيم يتمتع بحس عال من الرومنسيّة، بعدما طلب يدها ليلة عيد الحب، ليذهبا بعد موافقتها إلى مطعم أهلها الإيطالي في نيويورك، بهدف الإحتفال بالمناسبة. فبعد أربع سنوات من المواعدة، أراد الشريكان الدخول في دائرة الإستقرار، وهي التي كانت قد أعلنت إلى Howard Stern أواخر العام الفائت، أنّها لا يمكن أن تصوّر نفسها مع رجلٍ آخر لتمضي بقيّة حياتها معه، وأنّه الخيار الصحيح لها. 

 

 

عناصر مشتركة كثيرة تجمع بين الليدي غاغا وتايلور أبرزها الموهبة الفنيّة وغرابة الأطور، وهي ضمن الأمور التي تجمعهما معاً، والتي تقربّهما أكثر من بعضهما. ويوم الإثنين الفائت، رصدت كاميرا الباباراتزي إطلالة لليدي غاغا في نيويورك، وهي غير قادرة على إخفاء سعادتها من خلال ضحكة على شفتيها. 

 

        الفرو الأبيض يغطي ليدي غاغا من الرأس حتى الأقدام

 

في السياق نفسه، هنّا دارVersace ليدي غاغا على خطوبتها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، واضعاً صورة لها بإطلالة مبتكرة بثوب أبيض غريب، فهل ستنسحب غرابة تصاميمها على ثوب زفافها؟ أم ستفاجئنا هذه المرّة أيضاً بكلاسيكية غير معهودة؟ ما علينا سوى الإنتظار. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية