إفتتاح صالون جان لووي دافيد في جدة

إفتتاح صالون جان لووي دافيد في جدة

إفتتاح صالون جان لووي دافيد في جدة

توجهت نخبة كبيرة من السيدات الراقيات في المجتمع السعودي لحضور افتتاح صالون التجميل والعناية بالشعر " جان لووي دافيد "وذلك في برج الملك في مدينة جدة عروس البحر الأحمر.

ias

 

وقد صُنّفت السيدة " هدى الادريسي " صاحبة الصالون ورائدة الجمال الراقي في المملكة العربية السعودية، سفيرة من سفراء صالونات "جان لووي دافيد" العالمية التي تخطت الـ 1000 فرع في 18 دولة في العالم.

 

رحبت السيدة "ادريسي" بضيفاتها وتميزت بروح الضيافة العالية الملحوظة، وتخلل الافتتاح عرض لكل قسم من أقسام الصالون حيث تتوفر أحدث آلات التجميل المتطورة، وآلات شد البشرة والجسم، والعناية بالشعر والأظافر تحت اشراف خبراء تجميل يتمتعون بخبرات عالمية ويجسدون ما يؤمن به الرائد العالمي " جان لووي دافيد " في مواكبة لتكنولوجيا العصر باللجوء إلى تقنيات متجددة وإرضاء شغف المرأة بالحصول على جمال يواكب عصرها.

 

تحدثت السيدة " ادريسي " لضيفاتها عن فلسفة الجمال التي أوحاها الأسطورة " جان لووي دافيد" وعن أولوياتها كصاحبة الصالون واهتمامها بوجوب إرضاء حاجات الزبائن والتنبه لهذا الأمر وقراءته جيداً، اذ أن زبونة جان لووي دافييد لها خصوصيتها وتستحق الأفضل ببيئة آمنة وسالمة.

 

بالاضافة الى ذلك تم توزيع هدايا قيمة من منتجات التجميل المتوفرة في الصالون للحضور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية