Cartier تحتفل بإطلاق أحدث عطورها Carat في بيروت

Cartier تحتفل بإطلاق أحدث عطورها Carat في بيروت

بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام والموضة والتجميل ومواقع التواصل الاجتماعي، أطلقت Cartierأحدث عطورها Carat في البوتيك الخاص بالماركة وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك في حدث استثنائي جمع الجمال والعبير العطر من تنظيم شركة Think Luxe.

ias

تميّز الحفل بمشاركة ضخمة وتنظيم عالي المستوى، تناغم مع فخامة هذا العطر الذي جمع في تركيبة واحدة "بيضاء" عكست لون الأزهار التي استعملت فيه، وعكست النقاء والصفاء في عبير يستحضر إلى الذهن سحر الماس، قد تمّ تمثيل الألوان البنفسجي، والإنديجو، والأزرق، والأخضر، والأصفر، والبرتقالي، والأحمر بكل من أزهار البنفسج، والسوسن، والخزامة، واليلانج، والنرجس البري، وصريمة الجدي، والتولي. 

> باقة رائعة من أريج العطور الساحرة، ودفق غامر من السعادة والسرور لعيش الحياة بكل أبعادها

المدوّنة غنى غندور إلى جانب عطر Cartier Carat
المدوّنة غنى غندور إلى جانب عطر Cartier Carat

من التركيبة إلى الزجاجة Carat de Cartier المستوحاة من طراز Art Deco الذييعطيها مظهرًا يشبه الماس ، والذي يعكس الألوان مما يخلق تأثير قوس قزح. حيث أرادت ماتيلد لوران مبتكرة عطور الدار تحويل هذه الفكرة نفسها على مستوى العطر، والتي كانت قد كشفت لياسمينة في لقاء عن كواليس هذا العطر.

استقطب الحدث المميّز وجوهاً كثيرة من أهل الصحافة من مختلف وسائل الإعلام العربية المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية، إلى جانب نساء من المجتمع اللبناني ومؤثرات ومدونات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فريق عمل شركة
فريق عمل شركة ” فتّال” في حدث كارتييه.

وقد تخلّل حفل إطلاق أحدث عطور كارتييه مسابقة فريدة من نوعها نسّقت فيها الحاضرات باقات أزهار على طريقتهنّ، ليتمم شذى الأزهار رائحة العطر الفريد من نوعه التي انتشرت في أرجاء البوتيك.

الحاضرات نسّقن باقات أزهار على طريقتهنّ
الحاضرات نسّقن باقات أزهار على طريقتهنّ

إقرئي المزيد:حفل مميّز لكارتييه في دبيّ احتفالاً بروابطها التاريخية مع منطقة الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية