إفتتاح متجر لمجوهرات معوّض في الرياض

افتتحت دار معوّض للمجوهرات والساعات الفاخرة متجرها الجديد في شارع التحلية في الرياض، وافتتحت متجراً آخر في فندق ريتز كارلتون الفاخر. تُعد صالات العرض هذه التي صُممت وفقاً لمفهوم الجيل الجديد لمتاجر معوض، الأولى في عاصمة المملكة العربية السعودية.

ias

 

                    "معوّض" تكشف عن أولى مجموعاتها من الساعات الراقية

 

أُنشئ مفهوم الجيل الجديد على يد الأخوين المؤتمنين على العلامة، فراد وباسكال معوّض، وأُطلق في ما بعد مع افتتاح صالة العرض في "دبي مول" عام 2010. وهو بالفعل مثال حقيقي لتوجّه الشركة الرصين واستراتيجيتها المبتكرة.

يشمل الديكور المميّز اللونين الرمادي والذهبي اللذين تُعرف بهما ماركة معوّض، وتوفّر صالات العرض الجديدة في الرياض غرفة خاصة للعملاء المرموقين لاختيار وتجربة قطع مميّزة من مجموعة المجوهرات والساعات العريقة التي تشتهر بها الشركة. ويتألق المتجر بمجوهرات راقية ومتنوعة وغيرها من التحف الفنية من تصميم وإنتاج معوّض.

 

                  نجوى كرم السفيرة الرسمية لمجوهرات معوّض في إعلان جديد

 

وفي خلال افتتاح المتجر، أدلى باسكال معوّض بكلمة قال فيها، "إننا نفتخر بولاء ومحبة عملائنا لنا في المملكة العربية السعودية. وافتتاح هذا المتجر يعبّر عن تقديرنا لهم من خلال تعزيز وإغناء تجربتهم في المتجر ومعنا".

وأضاف باسكال معوّض "انه لشرف لي أن أدعو جميع عملائنا المحليين لزيارة المتجر، واكتشاف حليته الجديدة وأحدث مجموعات المجوهرات والساعات".

 

               "معوض" تطلق تشكيلة المجوهرات الفاخرة "ليلى"

 

تضمّن افتتاح المتجر حدثاً آخر لم تشهده المملكة العربية السعودية من قبل، وهو عرض قلادة الألماس الاستثنائية، "لانكومبارابل"، لمدة أسبوع في كلا المتجرين في شارع التحلية وفندق "ريتز كارلتون".

فازت قلادة "لا انكومبارابل" بلقب "القلادة الألماسية الأثمن في العالم" في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية لعام 2013، وهو اللقب الرابع الذي تحققه تحف معوّض في الموسوعة. وتحوي القلادة الاستثنائية أكبر ألماسة صفراء في العالم بتصنيف خالٍ من العيوب وبوزن لا مثيل له 407.48 قيراطاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية