إكتشفي أفضل أنواع كريم أساس لانكوم

أفضل كريم اساس لانكوم | Lancôme

أفضل كريم اساس لانكوم | Lancôme

أفضل كريم اساس لانكوم | Lancôme

تشتهر ماركة مستحضرات التجميل لانكوم Lancôme بجودتها العالية وتنوّع مجموعتها لتتناسب مع كافة أنواع البشرة. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من كريمات أساس لانكوم التي تضمن لك تغطية كاملة للشوائب والعيوب التي تظهر على بشرتك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب نوع بشرتك ويضمن لك النتيجة التي تبحثين عنها.

ias

كريم أساس Teint Vissionnaire

كريم أساس Teint Vissionnaire

كريم اساس لانكوم

يقدّم لك كريم أساس Teint Visionnaire نتيجة مثالية وتغطية كاملة بخطوتين فقط. فيقوم المصحح الغني بالفيتامين سي وجي بتخفيف ظهور البقع الداكنة على بشرتك ويغطي الشوائب، في حين تقوم طبقة الفاوندايشن بتوحيد لون البشرة وتحسين مظهرها من خلال إخفاء التجاعيد والمسام.

كريم أساس Teint Idole Ultra 24H

كريم أساس Teint Idole Ultra 24H

كريم اساس لانكوم بالصور

يضمن لك هذا الفاوندايشن من ماركة لانكوم تغطية مثالية وكاملة لمدة 24 ساعة من دون لمعان وظهور الزيوت على سطح بشرتك. يمتزج هذا الكريم مع بشرتك ليوحّد لونها ويظهر جمالها بطريقة طبيعية ولتحصلي على ملمس مخمليّ وغير لامع.

كريم أساس Teint Idole Ultra Compact

كريم أساس Teint Idole Ultra Compact

صور كريم اساس لانكوم

إحصلي على 18 ساعة من التغطية الكاملة  بفضل هذا الكريم الخفيف الذي يضمن لك لون بشرة موحّد وملمس ناعم كالحرير. ولا ضرورة بعد تطبيق كريم أساس Teint Idole Ultra Compact من أن تقومي بتعديلات على مكياجك لأن تركيبته تدوم لساعات طويلة وتحافظ لون بشرتك الموحّد من دون لمعان.

كريم أساس Color Ideal Poudre

كريم أساس Color Ideal Poudre

أنواع كريم اساس لانكوم

مهما كان لون بشرتك إحصلي على تغطية كاملة ومثالية مع كريم أساس Color Ideal Poudre وتمتّعي ببشرة غير لمّاعة وملمس ناعم وحريري. تتميّز تركيبة هذا الكريم الخفيفة جداً بالتغطية الطبيعية التي توفرها لبشرتك خافيةً بذلك عيوب البشرة والبقع الداكنة والشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية