إكتشفي تصاميم CHANEL من مجموعة Pre Fall 2014-2015!

بالصور، إليك مجموعة شانيل Pre Fall 2014-2015

لمن لا يعلم الكثير عن كارل لاغرفلد وحبّه للتصوير، يسعدنا أن نقول له أنّ معظم فيديوهات CHANEL والجلسات التصويريّة الخاصّة بهذه الماركة تكون مصوّرة بعدسة كارل ومن آخر الفيديوهات التي أطلقتها الدار والتي صوّرت من قبل كارل لاغرفلد، فيديو يحمل عنوان " Private View " ويظهر مجموعة CHANEL Pre Fall 2014-2015.

ias

يبدأ الفيلم بلقطة نرى فيها مديرة متجر CHANEL تركض نحو حارس المتجر لتوقفه عن إقفال باب المتجر وذلك بسبب انتظارها وصول إحدى الزبائن الراقيات لاكتشاف مجموعة Pre Fall 2014-2015.

لن نكشف لكِ المزيد من التفاصيل بل سندعكِ تشاهدين الفيلم بنفسكِ!

أما بالنسبة إلى الأزياء التي كشفها لنا هذا الفيلم، فنعرض لكِ فستان الكريب بالقصّة الضيقة الذي ارتدته Jamie Bochert، هذا الفستان الذي تمّ تنسيقه مع عقد مميّز على الرقبة ومعطف من الكشمير والجلد وحذاء كلاسيكي من الساتان.

أما Amanda Harlech، المستشارة الإبداعيّة لدى دار CHANEL والتي لعبت دور الزبونة المهمّة، فقد تألقت بسترة من الصوف ذات الأكمام المخمليّة من مجموعة الدار التي عرضت في دالاس.

بالصور، إكتشفي أجمل مجوهرات CHANEL الفاخرة!

وخلال الفيديو، يتمّ عرض هذه المجموعة الرائعة من CHANEL، مجموعة ضمّت العديد من اللؤلؤ والتصاميم المميّزة بجيوب كبيرة بقصّة الصندوق وكذلك الكارديغان التي أتت بلونين أي بموضة الـ Two Tone.

ومن هذا الفيديو، نلاحظ أن ستايل البوهو والـ Grunge والـ Edgy يسيطرون على المجموعة لا سيّما من خلال أحذية الشرائط Lace up Boots والقبعات الكبيرة Fedora hats وكذلك الكنزات الواسعة وأحذية المحارب Combat Shoes وحقائب الكتف Cross Body Bags.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية