إكتشفي جمال فستان كيم كردشيان في زفافها!

صور فستان كيم كردشيان | زواج كيم كردشيان 2014

صور فستان كيم كردشيان | زواج كيم كردشيان 2014

كثرت التساؤلات قبل زفاف نجمة تلفيزيون الواقع كيم كردشيان من خطيبها كانيي ويست عن فستان زفافها، وإحتارت الصحافة والرأي العام بشأن المصمم الذي ستختار النجمة إرتداء تصاميمه في يومها المميّز!

ias

 

فبعض المصادر بدأت تتكهن عن إسم المصمم المجهول قبل يوم واحد من الزفاف، البعض رجّح أن يكون الفستان من تصميم فالنتينو Valentino للأسباب التالية: في الأسبوع الذي سبق الزفاف لاحظت الصحافة تردد تسليم ملابس من ماركة Valentino الى مقرّ كيم وكانيي في باريس، كما أن كيم إرتدت تصاميمه في الليلة التي عرَضَ عليها كانيي الزواج. بالإضافة الى ذلك فحفل الزفاف تمّ في إيطاليا فمن يكون أفضل من المصمم الإيطالي لإطلالة العروس؟

 

أما البعض الآخر فقد رجّح أن يكون الفستان من تصميم لانفان Lanvin  لأنه سبق أن إرتدت النجمة كيم فستان من تصميمه في إحدى جلساتها التصويرية لغلاف مجلة فوغ Vogue!

 

البعض أكّد أن الفستان سيكون من تصميم Lee Alexander McQueen لأن كيم كانت قد صرّحت في إحدى مقابلاتها أنها تريد فستاناً يشبه فستان كايت ميدلتون لكن مثير أكثر الأسلوب الذي يتميّز به المصمم العالمي McQueen!

 

 

 

لكن كيم تخطت كل التوقعات وإختارت إرتداء فستان من تصميم جيفنشي Givenchy الأمر الذي لم يفاجئ المقربين من الثنائي علماً أن المدير الإبداعي في جيفنشي المصمم الإيطالي ريكاردو تيسي هو صديق مقرّب لكانيي، فاطلّت النجمة في زفافها بفستان أبيض طويل مصنوع من أفخر قماش الدانتيل يتميّز بقصّة الألماس وبطرحة طويلة. كما أننا توّقعنا الأكمام الطويلة في فستانها هذه المرّة لأنها قد جرّبت فستاناً عاري الكتفين في زفافها السابق ولم يدم سوى 72 يوم، كما أن كانيي أصرّ أن يكون زفافه مختلفاً تماماً عن زواج كيم السابق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية