إكتشفي حيل مكياج الملابس الرياضية

اصول المكياج الرياضي

اصول المكياج الرياضي

لكلّ إطلالة مكياج خاص تنسّقينه مع الملابس والأسلوب الذي تختارين. للملابس الأنيقة مكياج فخم، له أصول تقنيات وخطوات لا مفرّ منها. 

ias

أمّا للملابس الرياضية التي تعبّر عن أسلوب عفوي وحيوي، مكياج متخصص ليعكس المرونة والنضارة على وجهك؛ فاحصلي عليه بالخطوات في ما يلي:

 

               إليك طريقة تعليم المكياج الخفيف بالخطوات

 

– مكياج البشرة: إنّه الخطوة الأساسية والأولية لإنجاح إطلالة الملابس الرياضية، إذ بواسطته تحجبين الشحوب أو الإصفرار عن وجهك، وتُضفين اللمسة الحيوية والنضرة.

إلجأي إلى كريم واقي الشمس الملوّن بالتركيبة المركّزة. كثّفيه على بشرتك وانسجي إطلالة التي تناسب الأسلوب الرياضي الناجح.

كما يمكنك اختيار البودرة البرونزية المخملية التي تساعد على سدّ المسام وبالتالي التقليص من نسبة تعرّق بشرة وجهك. لا تنسي البلاش الذي يلوّن وجنتيك بالحيوية.

 

             حتى في الرياضة، الأناقة مطلوبة مع Hermès!

 

– مكياج العيون: امتنعي عن تطبيق ظلال العيون وتحديد العيون بالكحل الأسود. حافظي على الأسلوب العفوي غير المبالغ فيه، لذا اعملي على إخفاء الهالات السوداء، وطبّقي الماسكارا السوداء.

لا تكثّفي رموشك، إنّما اختاري الماسكارا التي تعمل على تطويل الرموش. طبّقي القليل من الدموع الإصطناعية كي تُضفي السحر والحيوية على نظرتك.

 

            إختبار: هل يتأثّر ماكياجك بمزاجك؟

 

– مكياج الشفاه: لا مجال في هذه المرحلة لتحديد الشفاه، فالمثالية لا تناسب الإطلالة الرياضية. ولكن من المفضّل أن تقشّري شفاهك وتنزعي عنها الجلد الميت لتبرزيها بنضارة مميّزة. ومرري مكعّب من ماء الورد المثلّجة كي تعطيها حجماً كبيراً.

وأخيراً، يمكنك تطبيق القليل من الغلوس الشفاف من دون أن تكرري عملية تجديده خلال النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية