إكتشفي خطوات رسمة الآيلاينر السائل

خطوات تطبيق الآيلاينر السائل

خطوات تطبيق الآيلاينر السائل

على رغم تميّز إطلالة المرأة العربية بالكحل الأسود ورسمة الآيلاينر، تبدو عملية التطبيق دقيقة وتتطلّب منك انتباهاً واعتماد تقنيات مدروسة.

ias

يزيد الآيلاينر سحر نظرتك ويعزّز جمالها، إذ بواسطته تستطيعين تكبير حجمها وسحبها إلى الخارج.

أنصحك في ما يلي بخمس حيل أساسيّة لتضمني تطبيقاً ناجحاً:

 

               بالفيديو، خطوات مكياج الآي لاينر

 

– تجهيز الجفون:

قبل رسم الآيلاينر، إعملي على مبدأ التأسيس من خلال تطبيق البرايمر على منطقة الجفون المتحرّكة، وامرغي بعدها ظلال العيون الفاتحة اللون في وسط جفونك.

تساعد عملية التأسيس على إبراز الآيلاينر عندما ترسمينه، كما يحجب الكحل عن بشرتك والإفرازات التي قد تسبّب بسيلانه.

 

– الوضعية المناسبة:

لا شكّ بأنّ وضعية يدك وجسمك أمام المرآة لها تأثير كبير في نجاح عملية رسم الآيلاينر، خاصّة إذا كان سائلاً. لذا، إنتبهي أن تجلسي أمام المرآة وتسندي يدك على الطاولة من جهّة، وعلى خدّك من جهة أخرى. إمسكي ريشة الآيلاينر وكأنك تكتبين. إقتربي من المرآة واجعلي الإضاءة قوية كي تتمكّني من رؤية الخط الذي ترسمين بوضوح.

 

               أنواع الآي لاينر لماكياج يناسب عيونك

 

– التنقيط:

إنّها التقنية الأساسيّة لكل مبتدئة في عملية تطبيق الماكياج. إهتمي لأن تضعي النقط المتتالية على خط منبت رموشك بواسطة الآيلاينر.

إنتبهي أن تضعي النقط بحسب الرسمة التي تريدين اعتمادها. إذا كنت ترغبين بتحقيق إطلالة عيون القطّة، عليك البدء بالتنقيط من زاوية العين الداخلية في اتّجاه الطرف الخارجي.

أمّا إذا كانت عينيك صغيرتين، فاهتمي لأن تكبّريها واعتمدي رسمة الآيلاينر من النصف في اتّجاه آخر العين. إذًا في هذه الحالة إعملي على تطبيق النقط من نصف الجفون.

 

– رسم الخط:

في هذه المرحلة، إجمعي النقط  لتحصلي على خط الآيلاينر المثالي. إنتبهي ألاّ تكثّفي الخط  في الخطوة الأولى، بل إهتمي لأن ترسمي جفونك وتحدّديها. بعدها عرّضي الخط بالكثافة التي تليق بشكل عينيك، ومدّيه إلى الخارج بالطول الأنسب لأسلوبك.

 

            اكتشفي كيفية تصحيح أكثر أخطاء الآيلاينر الشائعة

 

– اللمسة الأخيرة:

في الخطوة الأخيرة، أعيدي تحديد خط الآيلاينر لتأمين كثافة في اللون تعزّز سحر عينيك. إنتبهي للخط الممدود إلى خارج حدود عينيك إذا ما كان جالساً ومتناسقاً من الجهتين.

أنظري إلى المرأة واعملي على تصحيح الرسمة بحسب فتحة عينيك. حدّدي الخط بالكونسيلير الذي بواسطته أيضاً تستطيعين تنظيف الكحل السائل والتلطيخات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية