إكتشفي سر إطلالات كورتني كارداشيان الأنيقة والمميزة!

إذا كنت من معجبات النجمة كورتني كارداشيان، لا بد من أنك تتتبعينأخبارها وتلاحقين صيحات الموضة مع إطلالتها المختلفة. فمنذ أن كانت متزوجةوإلى أن أصبحت أم عزباء، لم تكن يوماً سوى إحدى المراجع في عالم الموضة والجمال.

ias

فباستطاعتها أن تحول إطلالة بسيطة تقتصر على جينز باللون الرمادي أوالأبيض أو الأسود إلى أكثر الإطلالات تألقاً وتميزاً بلمستها الخاصة.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل إطلالات عائلة كارداشيان!

فبعد مراقبة إطلالتها اليومية المختلفة ننصحك مثلاً بارتداء سروالجينز باللون الرمادي يحتوي على بعض الشقوق مع سترة جلدية أنيقة أو إذا كنت ترتدين أوفرول جذاب أسود اللون يمكنك إنتعال حذاء بأسلوب الـOxford للحصول على إطلالة كاملة بأناقتها وجمالها.

أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة تتميز بنفحة من الجرأة، يمكنكإرتداء جينز ضيق باللون الأبيض مع توب بيضاء اللون مع سترة جلدية سوداء بقصة مميزةكفيلة بمنحك الإطلالة الجريئة التي ترغبين بالحصول عليها.

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات عائلة كارداشيان-جينير خلال عيد ميلاد كايلي!

أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة منعشة وجذابة خلال أيام الصيفالحارة، ننصحك بارتداء شورت قصير أبيض مع توب سوداء وجزمة تصل حتىالكاحلين.

وأخيراً إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة أنيقة تخفي بعض المناطقالتي لا تعجبك، يمكنك ارتداء جينز أبيض مع توب بسيطة مربوطة عن الخصر، فبهذهالطريقة تتمكنين من تغطية العيوب عند منطقة البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية