إكتشفي سر الحصول على تـألقٍ دائمٍ!

من منكن لا تعشق الحصول على أجمل الأزياء والشنط والأحذية والأكسسوارات مع إقتراب وصول مختلف المواسم! فننتظر أسابيع الموضة الراقية لمختلف دور الأزياء لكي نستوحي منها أجمل الإطلالات وأكثرها تميزاً ورقياً بما يتناسب مع بنيتنا الجسدية وشخصيتنا.

ias

إلاّ أن مهمة الحصول على أجمل الأزياء ليست بالسهولة التي تبدو عليها خلال المرحلة الإنتقالية بين المواسم. فمن الصعب مثلاً تحديد نوعية الأزياء التي يجدر بنا اختيارها خلال المرحلة التي تأتي بين فصلي الصيف والخريف أو بين فصلي الشتاء والربيع.

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة أزياء روبيرتو كافالي لشتاء 2016!

ولكن إليك الحل مع بعض القطع التي يمكنك إبقاؤها في خزانتك خلال مختلف المواسم:

  1. تنورة ميدي Midi Skirt بلون التوت البري مثلاً التي يمكنك ارتداؤها مع صندل أبيض مفتوح عندما يكون الطقس حاراً أو مع حذاء مسطّح بالشرائط عندما يكون الطقس بارداً.
  2. سترة صوفية طويلة الأكمام التي يمكنك ارتداؤها مع شورت وحزام مميز خلال فصل الخريف مثلاً أو مع جينز خلال فصل الشتاء.
  3. سروال الكولوت Culotte الذي يمكن ارتداؤه مع كنزة قصيرة Crop Top وحذاء رياضي أنيق مثل أحذية ديور الرياضية أو مع كنزة بالأكمام الطويلة وحذاء كلاسيكي.
  4. الأحذية بالشرائط المغلقة من الأمام التي يمكن ارتداؤها مع فستان أبيض منعش خلال فصل الصيف أو مع جينز التي يصل حتى الكاحلين وكنزة طويلة الأكمام.
  5. التنورة التي تتشكّل من مجموعة من الجلود Patchwork Skirt التي يمكن ارتداؤها مع كنزة قصيرة Crop Top أو مع قميص أنيق يوضع تحت التنورة وجزمة تصل حتى الكاحلين.
  6. إقرأي المزيد: إكتشفي مجموعة مجموعة Simone Rocha لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية