إكتشفي صور الممثلات التركيات بدون مكياج

صور ممثلات تركيات بدون مكياج

صور ممثلات تركيات بدون مكياج

صور ممثلات تركيات بدون مكياج

هل تساءلت يوماً كيف تبدو الممثلات التركيات في الحقيقة من دون مكياج؟ جمعت لك ياسمينة بعض الصور لممثلاتك المفضلات لتكتشفي من خلال هذا الألبوم إطلالات النجمات بعيداً عن عدسات الكاميرات ومستحضرات المكياج. تصفّحي الصور التالية وشاركينا رأيك حول الممثلة التركية الأجمل.

ias

بيرين سات في إطلالة طبيعية ناعمة

بيرين سات في إطلالة طبيعية ناعمة

ممثلات تركيات بدون مكياج

تبدو الممثلة التركية بيرين سات والتي اشتهرت بدور سمر في مسلسل "العشق الممنوع" بلوك طبيعي وناعم من دون أي مكياج. وعلى الرغم من أن المكياج يناسب إطلالاتها إلا أنها تبرز جمالها الطبيعي الناعم والأنثوي في هذه الإطلالة العفوية الناعمة.

سونغول اودان من دون مكياج

سونغول اودان من دون مكياج

ممثلات تركيات

أما الممثلة التركية سونغول أودان فلا تقلّ جمالاً من دون مكياج عن إطلالاتها المتأنقة الفخمة. فتثبت الممثلة التركية من خلال صورها الطبيعية من دون مكياج أنها تتمتع بجمال طبيعي ملفت ولا تحتاج إلى مستحضرات المكياج لإبرازه.

هازال كايا في صورة من دون مكياج

هازال كايا في صورة من دون مكياج

ممثلات بدون مكياج

الفرق شاسع بين صورتي هازال كايا اللتين اخترناهما لك: فتبدو هازال بمكياج سموكي فخم وكثيف في الصورة الأولى، في حين تطلّ بلوك عفوي من دون مكياج في الصورة الثانية. وعلى الرغم من الفرق بين الصورتين إلا أن هازال حافظت على جمالها وأسلوبها الناعم من دون مكياج أيضاً.

توبا بيوكوستن من دون مكياج

توبا بيوكوستن من دون مكياج

ممثلات تركيات من دون ميك اب

تعتبر الممثلة التركية توبا بيوكوستن من أجمل الممثلات التركيات وأكثرهن جاذبيةً وربما يعود ذلك في جمال إطلالاتها الفخمة بالمكياج وتلك الناعمة والطبيعية من دون أي مستحضرات تغطي وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية