إكتشفي صيحات الجمال مع أسبوع الموضة العربي في دبي!

يعمل مجلس الأزياء العربي على تطوير الموضة في العالم العربي لتصل أصداؤها إلى الأسواق العالمية. كما تعمل على منح المصمّمين العرب فرصة للكشف عن مواهبهم وتطوير هذه المواهب على الصعيد المحلي والعالمي.

ias

سيتم التركيز بشكل أساسي إذاً على منح المصمّمين المحليين تذكرة لبلوغ الأسواق العالمية وتطوير قدراتهم وعلاماتهم وإرشادهم على الطريق الصحيح نحو الأسواق المناسبة لهم ولهوية علاماتهم وتحسين نوعية الإنتاج. 

(تعرفي على مجموعة باسيل سودا لربيع وصيف 2016!)

كما سيتم التركيز على المنهج الدراسي لبرامج  الموضة في العالم العربي ومعاهدها بهدف منح التلاميذ أكبر قدر ممكن من الثقافة التي تخوّلهم من منافسة المصمّمين العالميين.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح المصورين والمدونات وعارضات الأزياء فرصة أيضاً لإظهار قدراتهم وتطويرها إذ إننا نعلم جميعاً أهمية المصورين والمدونات بتوصيل روح وهوية الأزياء والمجموعات التي تم تصميمها محلياً إلى الأسواق العالمية من جهة والدور الكبير والأساسي التي تلعبه العارضات في إظهار وعكس جمال ستايل وأسلوب أي قطعة من الأزياء الجاهزة أو الأكسسوارات.

ذلك كلّه عن طريق أسبوع الموضة العربي الذي يبدأ في الحادي والثلاثين من شهر أوكتوبر ويستمر حتى الثاني من نوفمبر في دبي التي ستستقبل مواهب آتية من 22 بلداً عربياً. إقرأي المزيد: تعرّفي على تفاصيل أسبوع الموضة في بيروت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية