إكتشفي موضة الأزياء المقاومة للمياه الرائجة في شتاء 2015!

يقترب موسم الشتاء ونستعدّ معه لتجديد خزائننا وتضمينها الصيحات التي تناسب هذا الموسم، لذلك، من المهمّ أن تتعرّفي على صيحات شتاء 2015 كي تختاري الأزياء التي تتماشى مع موضة هذا الموسم، فتبدو إطلالتك مميّزة وغير قديمة الطراز.

ias

       بالصور، إكتشفي صيحات شاتاء 2015!

لا شكّ بأنّ المعطف أو السترة من القطع الأساسيّة في موسم الشتاء والأكثر اعتماداً، لذلك، ننصحك لشتاء 2015 باختيار تلك المصنوعة بالقماش المقاوم للمياه أو Rainproof، فهذه السترات أو المعاطف رائجة في شتاء 2015 إذ قدّمتها معظم دور الأزياء العالميّة في مجموعاتها أمثال Celine، Jean Paul Gauliter، Balenciaga، Miu Miu و Donna Karan، الأمر الذي يؤكّد لنا أنّ هذه الأقمشة لم تعد تقتصر فقط على الإطلالة الحيويّة إنما أيضاً على الإطلالة الرسمية.

إكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح لتنسيق هذه السترات والمعاطف بطريقة مميّزة في شتاء 2015!

1- اعتمديها مع موضة الـ Color Blocks: مع أنّه موسم الشتاء وتسيطر عادة الألوان الدافئة، إلا أنّ دار بلانسياغا قدّمت هذه السترات بألوان النيون، فنسّقيها مع الفساتين بموضة الـ Color Blocks وارتدي معها أحذية الكاحل المروّسة من الأمام.

2- اعتمديها مع موضة ألوان الباستيل: لإطلالة ناعمة، اختاري ألوان الباستيل وإن كنا في موسم الشتاء وارتدي معها الفساتين القصيرة وارتدي تحتها الجوارب الضيّقة والأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الصغير Kitten Heels لإطلالة ستينيّة بامتياز.

 

            بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2015!

3- اعتمديها مع الليغينغ: اختاريها متوسّطة الطول وبالألوان الترابيّة الدافئة وارتدي معها الليغينغ باللون ذاته ونسّقي معه إما الأحذية طويلة الساق إما أحذية الكاحل.

4- اعتمديها وكأنها فستان: اختاريها بأسلوب الـ Trench Coat أي المعطف واعتبريه وكأنه فستانٌ وارتديه مع الجوارب فقط واحرصي أن تكون ملوّنة لإطلالة ملفتة، أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاريها ببكلة على الكاحل أي Ankle Strap Shoes.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية