Yasmina

إلى الصحراء وبجمالٍ ساحرة وروح متمرّدة مجوهرات بولغري من Diva's Dream ترافق عزة سليمان!

مجوهرات Diva's Dream من بولغري

داخل كلّ امرأة، امرأة حسناء وفي كلّ امرأة صفات حسنة تشكّل جزءاً منها وغالباً ما تكون هذه الصفات الحسنة محطّ إعجاب الجميع الذين يبحثون لمدح تلك المرأة بجمالها وصفاتها الحسنة وهذه الصفات تحديداً وهذا الجمال بشكلٍ خاصّ هو ما يجعل كلّ امرأة تبرز بريقها بشكلٍ واضح.

مع بولغري، باتت اللحظات الجميلة تلك والصفات الحسنة هذه واضحة والسبب قطع مجوهراتها الفاخرة التي تعكس بريقها على بشرة المرأة وتجعلها تبدو رائعة الجمال وتدفق بالتالي جمالها من الداخل إلى الخارج.

في فيلمٍ سريع ومميّز، نرى امرأة بولغري بهذه اللحظات حيث تتّجه عارضة الأزياء التونسية الشهيرة عزة سليمان نحو فندقها، عائدة من دار الأوبرا، وبجمالها الآسر كما هو دوماً، وبفستانها المبهر ومجوهراتها التي تتوهّج كقطرات ماء متلألئة تكسو قوامها بينما هي مستلقية في فراشها. جاذبيتها العارمة ليست سوى واحدة من مظاهر شخصيتها؛ وهي تدرك تماماً أن روحية الفتاة الحسناء تكمن في داخلها، سواء أكانت مغمورة بالماس أو مزيّنة بقطع من الحلي المألوفة . في الفجر حيث لا قواعد أو قيود تلزمها بشيء؛ سيارتها الفاخرة القديمة الطراز تنتظرها في الطابق السفلي، ولا تريد شيئاً غير أن تستقلّها.

شعرها يؤطر وجهها ليكشف عن روحها المتمردة ورداؤها الجذاب رغم بساطته صار الآن يتناغم مع روحها هذه بينما هي تنطلق في عمق صحراء الشارقة محمّلة بأحاسيس مذهلة بالحرية واللامبالاة والجموح. هي الفتاة الحسناء الآن، وكلّ ما بقي لتزيين فستانهتا به هي مجوهراتها من مجموعة ديفاز دريم Diva's Dream فيما هي تتنزه بسيارتها والهواء يداعب أطراف ثوبها، جميلة، متألقة، مفعمة بالإثارة ولكن الأهم من ذلك كلّه أنها تتصرف وفقاً لما تمليه عليها مشاعرها دون اكتراث بالأعراف والقواعد المألوفة.

خلفها، تركت آفاق المدينة المضاءة لتتجه نحو الصحراء كي تظهر في أصدق صورة لها بينما بدأت الشمس تبعث بأشعتها وفي هذه اللحظة اختارت أن تجسد جوهر المعنى الحقيقي للفتاة الحسناء المولعة بمبتكرات بولغري.

مجموعة ديفاز دريم ليست إلا عرض احتفالي يعبّر عما يعنيه حقاً أن تكوني امرأة: جذابة، مثيرة طافحة بالأنوثة وذات روح متمردة. ومن خلال الزخارف التي تتخذ شكل المروحة المستوحاة من فسيفساء حمامات كاراكالا القديمة في روما، والموشاة بأحجار بولغري الملونة الأيقونية، لن يكون هناك للأنثى التي ترتدي مجوهرات هذه المجموعة نظير أو مثيل، ولا أحد سيرسم ملامحها ويحدّد شخصيتها غير ذاتها.

إقرأي المزيد: حصرياً في الشرق الأوسط، علامة بولغري تطلق ساعة لوتشيا بالقرص الأخضر

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني