Yasmina

إلى كل امرأة ثلاثينية ومحجبة.. هذا لك!

إلى كل امرأة ثلاثينية ومحجبة.. هذا لك!

عزيزتي، هل تساءلت مراراً وتكراراً كيف ستكون حياتك عند بلوغك سن الثلاثين، سواء كنت متزوجة أم عزباء؟

لعل الحياة ستكون أشد صعوبة عليك وأكثر مسؤولية عمّا كانت عليه من قبل إلاّ أنها ستحمل لك الكثير من المفاجآت الجميلة والأحداث الجيدة التي ستعود عليك بالخير، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي وحتى العاطفي.

اختبري نفسك: أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

ولكن كيف ستكون نظرة المجتمع والشريك لك عند بلوغك سن الثلاثين، الذي يعتبر من أجمل الفترات الزمنية لكل امرأة، حين تكونين محجبة؟

إن الحجاب خيار شخصي وخاص يعود الى كل امرأة، خصوصاً أنه يبرز جمال المرأة الحقيقي أمام الآخرين وبالتالي عند وضعك للحجاب تكونين قد تمكّنت من ترك انطباع جيد لدى الآخرين، خصوصاً الشريك، لناحية الاحترام والاناقة والرقي وبالطبع الأنوثة.

أما على الصعيد المهني، فليس من الضرورة على الاطلاق أن يتعارض ارتداؤك للحجاب مع عملك أو مسيرتك المهنية وحتى طموحك العملي، أي بمعنى آخر، إن تصميمك وطموحك وإرادتك الصلبة كفيلة بتحديد مستقبلك المهني ومدى قدرتك على النجاح والتفوق والابداع. (تعرفي مع ياسمينة على5 خطوات لالتقاط صور رائعة لطعامك على "انستغرام"!)

وبالتالي، عليك يا عزيزتي، عند بلوغك سن الثلاثين، الاستعداد جيداً لهذه المرحلة، معنوياً وفكرياً الى أقصى الحدود، وعدم اعتبارها أمراً سيئاً أو صعباً، خصوصاً إن كنت عزباء، بل على العكس، كوني مستعدة لاستقبال الفرص المختلفة التي ستمنحك إياها الحياة وأنت مليئة بالثقة بالنفس، لناحية جمالك الشديد في الحجاب وشخصيتك المميزة التي تسمح لك بأن تكون محط اهتمام الآخرين وثقتهم ومحبتهم.

من هنا، لا تسمحي لأي شيء أو شخص أن يؤثر سلباً على نفسيتك ومعنوياتك، وبالتالي عليك الاقتناع بما لديك وبمن أنت وبضرورة التطور والانفتاح على الآخرين لناحية تقبّل الافكار الجديدة والثورية مع الحفاظ على التقاليد والاعراف التي تحترمينها الى أقصى الحدود.

واعلمي أن الشريك سيقدّرك بشكل إضافي عند ارتدائك للحجاب، فهذا دليل الى مدى صدقك والتزامك تجاه العلاقة فضلاً عن تعزيز عامل الثقة بينكما والتفاهم الى أشد الدرجات ما سيطوّر العلاقة بينكما.

اقرئي المزيد: أين المتزلج في هذه الصورة؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!