إلى مولودة هذا البرج... تجنبي الخروج اليوم من المنزل!

عزيزتي، من المهم الاتكال على نفسك وأن تتحلّي بالثقة بنفسك وقدرتك على تحلّي الصعاب، إلاّ أن من الطبيعي جداً أن تمرّي بيوم صعب ومرير، لسبب ولاخر، وبالتالي يمكن لبرجك أن يلعب دوراً في ذلك.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الابراج السيئة الحظ اليوم أو التي قد تكون في صلب مواجهة العديد من المشاكل اليوم.

اختبري نفسك: كم مرة ستقعين في الحب؟

برج الحمل

عزيزتي، أنت عاطفية جداً مع المحيط الى درجة أن مشاكل الاخرين تؤثر بك سلباً فتشعرك بالحزن من هنا، ننصحك بتجنّب الخروج من المنزل والاختلاط بالاخرين أو على الاقل التفكير بالاشياء الجميلة والمريحة للنفس.

سيدتي، تذكّري عليك دائماً التحلّي بروح الايجابية.

برج الثور

سيدتي، إياك والارتجال أو التصرّف العفوي، وبالتالي ننصحك بالبقاء في المنزل وحماية موقعك وعدم التصرّف بعشوائية وعفوية. (تعرّفي مع ياسمينة الى صفات في الحبيب ينجذب اليها برج الثور)

برج السرطان

ننصحك، يا عزيزتي، بتجنّب الخروج من المنزل اليوم، خصوصاً أنك تمتلكين مشاعر سلبية ذات طابع عدائي، وبالتالي إبقي مكانك ولا ترتبكي تحت وطأة الضغط والتحديات.

برج العذراء

سيدتي، من المفضّل لك اليوم البقاء في المنزل، نظراً لكونك تعيشين هوساً تجاه أحد الاشخاص وتحاولين التقرّب منه ما يدفعك الى ممارسات غريبة وغير اعتيادية ما قد ينعكس سلباً عليك في المستقبل.

برج الحوت

عزيزتي، الصعوبات في ملعبك اليوم، خصوصاً لناحية الحياة المهنية وبالتالي ننصحك بالابتعاد قليلاً وتجنّب الخروج اليوم أو أخذ يوم راحة وعطلة بهدف التفكير بعمق ومالياً قبل الاقدام على أي خطوة، قد تندمين عليها مستقبلاً.

اقرئي المزيد: مفاجآة بانتظار هذه الابراج المحظوظة اليوم.. اكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية