مفاجآة بانتظار هذه الابراج المحظوظة اليوم.. اكتشفيها!

عزيزتي، من المهم بالتأكيد أن تقومي بما عليك للحصول على ما تريدين وتطمحين إلاّ أن الحظ غالباً ما يلعب دوراً مساعداً في هذا الموضوع، خصوصاً لناحية الابراج.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة الى الابراج المحظوظة اليوم والتي من المفترض أن يكون بانتظارها اليوم مفاجآت جيدة وجميلة، إن كان على الصعيد المهني أو العاطفي، وبالتالي عليها الاستفادة من هذه الفرص وتلقّفها بما يعود عليها بالخير مستقبلاً.

اختبري نفسك: أين ستكونين في المستقبل؟

برج الثور

عزيزتي، قد تتلقين خبراً من الخارج أو من جهة غريبة، وبالتالي حاولي تلقّف الموضوع بسلاسة من أجل تسهيل أمورك اليومية.

علماً أنه بطبعك، أنت تميلين الى الثقافات والحضارات المختلفة والغريبة، الأمر الذي يشجّعك على الانضمام إلى نادٍ أو جمعية ما. فتشجّعي ولا تتأخّري عن القيام بما تريديه وتحبين فعله.

برج الجوزاء

سيدتي، تقدمين اليوم على عمل شجاع، إلاّ أنك بحاجة الى من يدعمك ويساندك، وهذا بالامر الطبيعي فلا تقلقي.

كما أنك، اليوم، في مواجهة امكان البحث في قضية إرث أو فوائد عامة أو مصالح مادية تخصّ فئة من الناس.

علماً أن نقاشاً ما قد يؤدي إلى علاقة حب تستمر طويلاً أو تكون ثابتة وجدية قد تتكلّل بالزواج والاستقرار، فانتبهي جيداً على أمل أن تمضي يوماً جميلاً.

برج العقرب

عزيزتي، عليك بالحذر اليوم، فالمشاريع ستكثر ما قد يؤدي الى اختلاط الواجبات عليك، من هنا، يجب أن تكوني جدية وموضوعية في تنظيم الامور، سواء المهنية أو الاجتماعية وحتى العاطفية.

كما ننصحك يا سيدتي، بضرورة تحديد أهدافك وأولوياتك، خصوصاً أنك تتمتعين بالقدرة على استعادة موقعك وانجاز الكثير بنجاح وتفوق وتميّز. (إحذري هذه الصفات العاطفية في برج العقرب)

برج القوس

سيدتي، تحتفلين اليوم بمناسبة سعيدة مع بعض الأصدقاء، علماً أنه مطلوب منك الاستراحة في هذا اليوم وعدم التورّط بمشاكل جانبية، فالمهم توجيه تركيزك على الأساس فقط.

برج الجدي سيدتي، يحمل اليوم في طيّاته إمكان لقاء رومانسي محتمل للعازبين، أو تجارب اجتماعية مميزة ودعوات ولقاءات حارّة للمتزوجين.

من هنا، مطلوب منك يا عزيزتي أن تكوني دبلوماسية جداً وعدم توريط نفسك في مشكلة قد تتفاقم في حال لم تتمكّني من ايجاد حل سريع لها.

برج الحوت

عزيزتي، قد تتلقين اليوم عرضاً عذباً من شخص أجنبي، ولكنّ الفلك يرى أن استمرار العلاقة يتطلّب الكثير من الهدوء والصبر والتفهم والحب، خصوصاً أن المسافات قد تفرّق بينكما، فكوني حذرة.

اقرئي المزيد:هذا هو الشريك المثالي لك… بحسب برجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية