إليكِ حذاء Isabel Marant الرياضيّ الجديد لصيف 2015!

بعدما سيطرت أحذيةIsabel Marant الرياضيّة ذات كعب الـ Wedge على عالم الموضة سنة 2011، ورافقت إطلالات النجمات والفاشينيستا في معظم إطلالاتهنّ اليوميّة وحقّقت انتشاراً واسعاً في عالم الموضة، ها هي المصمّمة المبدعة إيزابيل ماران تقدّم لهذا الموسم تصميماً آخر من الأحذية الرياضية.

ias

 

        بالصور، اليك ابزر النصائح لارتداء حذاء Isabel Marant بكعب الـ Wedge!

 

ومما يبدو، نتوقّع أن يغزو هذا الحذاء الرياضيّ الجديد الذي يحمل توقيع ماران عالم الموضة في صيف 2015 تماماً مثلما فعل الحذاء الرياضي السابق والدليل الى ذلك أنّ نجمات هوليوود بدأن باعتماده وتكراره في إطلالاتهنّ على رغم أنّ المصمّمة لم تقدّم نموذجاً منه لأيّ نجمة، الأمر الذي يجعلنا متأكدين من أنّ هذا التصميم قد نال إعجاب النجمات وهو حتماً سيكون على لائحة مشتريات الفاشينيستا.

 

إذاً، نسلّط الضوء اليوم على حذاء Isabel Marant الذي يحمل اسم Etoile، هذا الحذاء الذي يعبّر عن النموذج الكلاسيكيّ للأحذية الرياضيّة التي تذكّرنا بأحذية أديداس الكلاسيكيّة تقدّمه ماران باللون الأبيض مع لمسة ميتاليكيّة من الخلف تظهر اسم الماركة ويأتي القماش الميتاليكيّ إما باللون الأزرق أو الأحمر مثلاً كما أنّ هذا الحذاء متوفّر أيضاً بنقشة النمر لمن تحبّ إطلالة أكثر حيويّة أو Edgy.

 

 

                 تابعي مقابلة ياسمينة مع المصمّمة Isabel Marant!

 

 

إذاً، لا تترددّي في اقتناء هذا الحذاء وارتديه بالطرق التالية!

 

1- إرتديه مع الجينز: لإطلالة حيويّة، إختاري الجينز بقصّة البوي فرند الممزق أو ارتدي الجينز بالقصّة الواسعة لا سيما أنّ هذه القصة رائجة هذا الموسم واختاري القمصان القطنية أو T Shirts المطبعة بالرسومات أو العبارات أو اختاريها مقلّمة.

 

2- إرتديه مع التنانير: من الرائج هذا الموسم، إرتداء التنانير القصيرة التي ننصحك باختيارها إما جلديّة مثلاً وبقصّة مستقيمة أو واسعة بقصة الـ Flare وارتدي هذه التنانير مع القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض أو ارتدي قميص الجينز ونسّقي معها الجيليه أي السترة من دون أكمام الطويلة أو اختاري الـ T Shirts الفضفاضة أي الواسعة المطبّعة بالرسومات أو العبارات.

 

3- ارتديه مع السراويل الرسمية: لإطلالة مميّزة، اختاري هذه الأحذية مع السروال الرسمي الذي يصل طوله حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري أو ارتدي السروال القصير والواسع بموضة الـ Culotte وارتدي معه السترة الرسمية بأسلوب البلايزر أو اختاري الجيليه الرسمية من دون أكمام وزيّنيها بحزام الكيمونو مثلاً أو ارتدي التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

               بالصور، اكتشفي ازياء Isabel Marant لصيف 2015!

 

4- إرتديه مع الفساتين: لإطلالة حيويّة، نسّقي مع فساتينك ذات القصّة المستقيمة والطول المتوسط هذا الحذاء الرياضي أو إختاريه للفساتين بالقصّة الواسعة والضيقة على الخصر أي Fit and Flare ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة بأسلوب الفيدورا مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية