إليك أفضل البلدان لزيارتها في الخريف

إن كنت ترغبين، عزيزتي،خلال فصل الخريف، في السفر بغية الابتعاد عن الروتين واختبار شيئاً من المغامرة ورؤية معالم طبيعية وسياحية جديدة، اتبعي هذه النصائح من ياسمينة.

ias

اختبري نفسك:بماذا تشبهين الخريف؟

إيطاليا

ايطاليا

عليك يا سيدتي، أن تضعي إيطاليا في قائمة أولويات البلدان التي يجب زيارتها وقصدها، خصوصاً في فصل الخريف.ويُعدّ هذا البلد الاوروبي، المميز بطابعه التاريخي والثقافي والرومانسي إلى أبعد الحدود، من أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها السياح، على مرّ الفصول، وذلك ليتمتعوا بأثاره التاريخية ومعالمه الفنية والثقافية فضلاً عن شهرته الواسعة في عالم الموضة والمأكولات.

وبالتالي يمكنك يا عزيزتي التمتّع بالتسوق، في عاصمة الموضة العالمية التي تضم متاجر لاهم وأشهر دور الازياء العالمية وخوض تجربة السهر والترفيه على السواء.

وللتمتّع باقامة رائعة، إليكن من ياسمينة هذه القائمة من الفنادق التي تقدّم أفضل خدمة واستقبال وهي: Il Palazzetto Roma، فضلاً عن Hilton Garden Inn Rome Claridge و بيرنيني بريستول. (لأنك ستزورين إيطاليا، اكتشفي معنا أروع 5 مدن في إيطاليا)

تنزانيا

تنزانيا

إن كنت تبحثين عن حسّ المغامرة خلال فصل الخريف، فعليك أن تقصدي تنزانيا، التي تعدّ من أكثر بلدان أفريقيا تميزاً واثارة.

فهي تحتوي على جبل كليمينجارو الشهير، أعلى جبل في أفريقيا، وتعتبر واحدة من أكثر الوجهات الشعبية للسفاري في أفريقيا. كما تتميز بوجود عشرات الشواطئ ما يخوّلها أن تكون منطقة جذب للسياح بامتياز.

وهذه البيئة الطبيعية تسمح لك بممارسة مختلف النشاطات الرياضية، من السير لمسافات طويلة وخوض مغامرة التسلّق،فضلا عن التمتع بمختلف المعالم السياحية التي تتميز بها تنزانيا.

وإن كنت من هواة الحياة البرية ومحبّي الحيونات، فتنزانيا هي المكان الذي يجب أن تقصدينه هذا الخريف، فهي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات البرية المختلفة.

ولك من ياسمينة هذه القائمة من الفنادق التي تنصحك بزيارتها لضمان أفضل إقامة وخدمة وهي :‪Zanzi Resort و DoubleTree by Hilton Resort Zanzibar – Nungwiو Melia Zanzibar

البيرو

البيرو

من أوروبا إلى أميركا الجنوبية، تنصحك ياسمينة، خلال هذا الخريف، بزيارة البيرو، المعروف بكونه موطناً لغابات الأمازون الممطرة وجبال الانديز الشهيرة.

ومن أبرز معالم البيرو هو ماتشوبيتشو الذي اختير كواحد من عجائب الدنيا السبع الجديدة. وإضافة إلى معالمها الطبيعية المميزة وبيئتها الخلابة، تقدّم لك البيرو إرثاً ثقافياً وتاريخياً يستحق المتابعة والتفقّد والزيارة، علماً أنها كانت موطناً لشعب الانكا القديم وحاضناً لحضارته العريقة.

وتقدّم لك ياسمينة هذه القائمة من الفنادق التي تقدّم لك أفضل خدمة وتضمن لك أفضل إقامة على الاطلاق وهي: Hampton Inn And Suites Peru و Fairfield Inn Peru Hotel و Holiday Inn Express Hotel & Suites Peru Lasalle Area

إقرئي المزيد: ما هي البلدان التي تناسب شخصية برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية