لكل برج بلدان تناسبه اكتشفيها

البلد الذي يناسب كل برج

انطلاقاً من توليفة كل برج التي تجمع شخصيته وطباعه والمناخ الذي يناسبه صحياً والأجواء التي تستجيب الى ذوقه وميوله نحو المغامرة أو الاستقرار، الصخب أو الهدوء، المرح أو الجدية، حاولنا أن نختار من الكرة الأرضية مجموعة البلدان التي تناسب كل برج وتوفّر له المساحة الصحيحة للعيش والنجاح والعطاء. ما هو برجك والى أين يجب أن تحزمي حقائبك وتنطلقي؟!

ias

-برج الحمل: إن كنت من مواليد الحمل، توجّهي الى فلسطين، انكلترا، ألمانيا، بولندا، ليثوانيا، السنغال أو زمبابواي! 

– برج الثور: لمواليد هذا البرج المعروف بالتزامه وبحثه عن الرفاهية تناسبهم البلدان التالية؛ تسمانيا، قبرص، تنزانيا، كوبا، اليونان، سويسرا وصربيا. أيها ستختارين؟!

اكتشفي أروع شواطئ اليونان

– برج الجوزاء: لبرج الحركة الدائمة والاندفاع الاكوادور، الكويت، المغرب، تونس، السويد، بلجيكا، الناروج، سردينيا وآيسلندا.

– برج السرطان: بلدان كثيرة تناسب هذا البرج فأيها تختارين وستزورين قريباً؟ اليك كل هذه الاحتمالات؛ الولايات المتحدة، البراغواي، كرواتيا، ليبيريا، كولومبيا، ملاوي، الصومال، هولندا، نيوزيلندا، الكوموروس، سلوفانيا والباهاماس!

– برج الأسد: أقوى الأبراج وأكثرها سيطرة تناسبه فرنسا، التشاد، السيشيل، أوكرانيا، سنغافورة، ماليزيا، سيسيليا، اندونيسيا، المالديف، الكوريتين، الشمالية والجنوبية وبوليفيا.

– برج العذراء: لهذا البرج المعروف بأناقته وذوقه الرفيع البلدان التالية؛ تركيا، برازيل،كوستا، مالي، المكسيك، قطر هوندوراس والسلفادور.

هل تعرفين أي أبراج قد تقدم على الخيانة؟

– برج الميزان: لبرج التوازن والهدوء والبحث عن الاستقرار ننصح الميزان بـ: التيبت، المملكة العربية السعودية، اليابان، الصين، النمسا والارجنتين. 

– برج العقرب: للعقرب الصديق الوفي والمنتقم الشرس في الوقت نفسه، النروج، الهند، سريلانكا، ايطاليا، جورجيا و الجزائر.

– برج القوس: إن كنت من هذا البرج توجّهي الى استراليا، هنغاريا، تشيلي، جنوب أفريقيا، ليبيا، الكاميرون وموريتانيا. 

– برج الجدي: السودان، بلغاريا، الهند، بوسنيا، هاييتي، المملكة المتحدة، ليتوانيا وسلوفاكيا.

– برج الدلو: لبرج الدلو الحساس والخجول في الوقت نفسه؛ فنلندا، روسيا، الدانمارك، البرتغال، فنزويلا، اثيوبيا والسويد. 

– برج الحوت: أفضل البلدان التي تناسب هذا البرج الشجاع والمقدام والناجح هي: مصر، الامارات المتحدة، أرمينيا، جزر القمر، تونس، ارتريا، يوغسلافيا والدول السكندينافيا. 

هل تعرفين كيف يعبّر كل برج عن غضبه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية