إليك افضل انواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

افضل انواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة | Beesline

تعتبر مستحضرات بيزلين Beesline من أهم مستحضرات البشرة التي تعتني ببشرتك. وإن كنت ترغبين ببشرة بيضاء ونضرة، كريم بيزلين هو سبيلك لتتمتّعي ببشرة فاتحة ومشرقة. تقدّم لك ياسمينة أفضل أنواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة. جرّبيها ولاحظي الفرق!

ias

 

كريم Skin Whitening Cream

نقدّم لك كريم Skin Whitening Cream لتفتيح البشرة وتنقيتها. يعمل هذا الكريم المرطّب على إعادة البريق والرونق إلى بشرتك من خلال تركيبته الغنية بالبقدونس والمواد الطبيعية التي تساهم في تفتيح البشرة وتنقية لونها.

 

 

كريم Whitening Eye Contour Cream

استخدمي كريم Whitening Eye Contour Cream لتفتيح منطقة العينين. يعمل هذا الكريم الغني بالمواد الطبيعية والفيتامينات على تفتيح مدار العينين التي غالباً ما تكون داكنة وتحميها من أشعة الشمس.

 

 

كريم Whitening Facial Cover-Up Cream

إليك كريم Whitening Facial Cover-Up Cream الذي يغطّي الشوائب موحّداً لون بشرتك. يساعد هذا الكريم الخفيف من لون البشرة على تفتيحها وحمايتها من أشعة الشمس.

 

 

كريم Whitening Body Massage Cream

جرّبي كريم Whitening Body Massage Cream المفتّح لتدليك الجسم. يعمل هذا الكريم بتركيبته المؤلفة من العناصر المفتّحة على صقل الجسم ومنحك نضارة مميّزة.

 

 

كريم +Whitening Sunfilter Spf 50

استخدمي كريم +Whitening Sunfilter Spf 50 الذي يحمي بشرتك من الشمس مساهماً في تفتيحها. يحمي هذا الكريم بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ويمنع ظهور التّجاعيد إلى جانب احتوائه على خلاصات مفتّحة تنير بشرتك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية