إليك الأسباب التي تدفعك إلى وضع الماكياج

الماكياج يزيد الثقة بالنفس

هل سألت نفسك يوماً ما الذي يدفعك لوضع الماكياج؟

ias

لا شكّ بأنّ حكاية المرأة مع الماكياج بدأت منذ زمن بعيد، وتحديداً مع الكحل وتقنيات تحديد العين. ويعود ذلك إلى رغبة النساء بزيادة جاذبية إطلالتهنّ والتمايز.

ولأسباب أخرى أذكرها في مايلي، باتت المرأة مهووسة في بعض الأحيان لاختيار المستحضرات الأنسب وتبنّي الألوان الرائجة بحسب الصيحات الخاصة بكلّ موسم.

إليك في ما يلي الأسباب التي تعزّز علاقة المرأة بالماكياج:

 

                   إختبار: ما مدى إلتزامك بنصائح الماكياج؟

 

– يزيد ثقتها بنفسها:

يستطيع الماكياج بالمستحضرات المناسبة إضفاء اللون النضر الصحي على وجهك، ما يعزّز ثقة المرأة بنفسها ويدفعها إلى النجاح والظهور بسحر خاص.

كما يهتمّ الماكياج في زيادة جمال المرأة إذ يُبرز إطلالتها المميّزة خاصّةً إذا اختارت الأجمل لأسلوبها. بالإضافة إلى أنّ تقنيات إخفاء العيوب والبقع يسمح للمرأة بأن تُطلّ بكمال تطمح إليه.

 

– يصحّح ملامح وجهها:

يمكن للماكياج بتقنيات التطبيق المبتكرة أن يُغنيك عن اللجوء إلى عمليات التجميل. إذ بات بإمكان المرأة تصغير أنفها، تكبير شفاهها ووجنتيها بالماكياج.

كما بواسطة الكحل يمكنها التغيير في حجم عينيها وشغلهما بهدف إضفاء التميّز والجمال على أسلوبها.

 

                  صحّحي ملامح وجهك بالمكياج!

 

– يدخلها عالم الموضة:

بات الماكياج في أيامنا هذه مرادف للموضة والصيحات، فكلّما طبّقتِ التقنيات المبتكرة واخترت الألوان الرائجة، كلّما كنت الأقرب إلى الموضة وعالم الفاشينيستا والنجمات.

أصبح الماكياج خطوة أساسيّة في إطلالة المرأة. في النادي الرياضي، أثناء التسوّق، وفي المناسبات الرسمية، كلّها مجالات تختار المرأة أن تشارك فيها بالماكياج المناسب والخاص لكلّ منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية