إليك ماسكات طبيعية للبشرة لإطلالة مشرقة

إليك ماسكات طبيعية للبشرة لإطلالة مشرقة

تحتاج كلأنواع البشرة للعناية اليومية لأنها عرضة للجراثيم والبكتيريا كما  تؤثر على الشكل الخارجي. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الخلطات الطبيعية للوجه بعيداً من الكريمات والمستحضرات التي قد تضرّ ببشرتك كي تحصلي على بشرة مشرقة ونضرة بخطوات بسيطة.

ias

أفضل خلطات طبيعية للبشرة:

خلطة الفراولة لمنع الشيخوخة المبكرة: تحتوي الفراولة على الفيتامينات وخاصة الفيتامين سي المفيدة للبشرة لذلك أنصحك بتجربة هذه الخلطة: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي كوباً من الفراولة الطازجة وكوباً من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة العسل لترطيب البشرة: ضعي القليل من العسل بقدر على نار خفيفة ثمّ أتركيه جانباً حتى يبرد. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي: يساعد الزبادي على الحدّ من التجاعيد كما  يخفي الشوائب والبقع السوداء. أخلطي في وعاء كوباً من الزبادي وأضيفي قطرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الأفوكادو: أخلطي في وعاء حبة من الأفوكادو وزلال بيضة وملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة صغيرة من عصير الليمون. بعد ذلك، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية