إليك مجموعة Bronze Goddess لصيف 2014 من Estēe Lauder

هذا الصيف، تأسر Estée Lauder الحواس مع إصدار محدود مثير من المظهر اللوني وتجربة العطر الجذاب في مجموعة  Bronze Goddess الجديدة لصيف 2014. استوحي مظهر الماكياج العصري والمفعم بالأحاسيس هذا من سيمفونية لونية ولدت من سحر الشواطئ الرملية البيضاء التي تتحول إلى ذهبية عند حلول الظلام.

ias

 

مجموعة  Bronze Goddess الجديدة لصيف 2014 تجذبكم أولا من خلال مجموعة Bronze Goddess Color Collection اللونية حيث تعرض طيفا من الدرجات اللونية الطبيعية الخفية مركزة بألوان غنية من ألوان المرجان الناعم إلى ألوان توت العليق العميقة والمعدنية المذهبة الفاخرة. تلتمع العيون مع الألوان الطبيعية والمعدنية البراقة. وتبرق الشفاه وتتلألأ مع اللون الشهي. أما الخدود فتتوهج كما لو أنها لفحت بحرارة الشمس.

 

                مجموعة The Metallics الجديدة من Estée Lauder

 

وتتضمّن المجموعة:

 

– لوحة ظلال Bronze Goddess The Nudes Eyeshadow Palette، تناسب جميع ألوان البشرة، تتناسب هذه اللوحة المصممة تصميما حرفيا مع جميع ألوان البشرة وتوفر 8 ألوان مخصصة تمنح العيون إضاءة.

  • ماسكارا Sumptuous Extreme Mascara بلون Extreme Black لتكثيف الرموش وتكبير حجمها.

  • أحمر الشفاه Pure Color LipShine الجديد بإصدار محدود، غنيّ بتركيبة جديدة بلسمية غير لزجة تنساب على الشفاه بسلاسة وتوفر دفقة لونية خالصة من اللون القابل للبناء والذي يدوم طويلا. متوفر بلونين متقدين من Mandarin و Luscious Plum ليظهر توهج الصيف الملفوح بالشمس.

– طلاء الأظافر بالإصدار المحدود الجديد من Pure Color Nail Lacquers يتميز بتشكيلة  من الألوان الطبيعية بما فيها  Bare، Buffed، Burnished Nude، Lust، و Scorpion كمتتم للوحة الظلال الجديدة  Nudes Eyeshadow Palette وتكملة المظهر اللوني المتألق.

  • لمكياج البشرة البرونزي المثالي، إستعيني بـ Bronze Goddess Powder Bronzer Collection و Bronze Goddess Luminous Liquid Bronzer.

 

             مستحضر العناية بالبشرة من Estée Lauder بين يديك

 

ستتوفر مجموعة Bronze Goddess الجديدة لصيف 2014 في كاونترات Estée Lauder في الكويت، قطر، المملكة العربية السعودية، لبنان، البحرين، الأردن إعتباراً من أوغسطس 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية