موضة الحقائب الكبيرة بأسلوب أوليفيا باليرمو من Tod’s

أوليفيا باليرمو ترتدي حقيبة Sella Bag من Tod’s

في هذا المقالة، أكشف لك عن سرّ اعتمادالحقائب الكبيرة، بأسلوب أوليفيا باليرمو. كما أكشف لك عن مجموعة Tod’s المميزة لتتألّقي بأجمل اللوكات وأكثرها عصريةً. ففي الحقيقة شهدنا على رواج صيحة الحقائب الكبيرة أو ما يُعرف بالـ OfficeBags كواحدة من أجمل وأجدد حقائبشتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

فكيف نعتمدها؟ ومتى؟

إطلالة أوليفيا باليرمو الناجحة

أوليفيا باليرمو، الفاشونيستا التي تُجيد تنسيق إطلالتها واعتماد الصيحات بشكل ملفت وفريد، اختارت حقيبة Sella Bag من Tod’s الكبيرة الحجم في إطلالة يومية. فإليك كيفنسّقتها:

بما أنّها اختارت الحقيبة باللون الأبيض، اللون الرائج في لوكات الشتاء، اعتمدت معها الملابس الداكنة المونوكروم أي باللون الواحد. وقد نجحت بتنسيق الحقيبة مع حذاء رياضي ناعم لتُضفي اللمسة العملية على لوكها. وهذا ما يشجّعنا على شراء الحقائب الكبيرة لأنّها تناسب إطلالة النهار، والعمل، والسفر.

حقائب Tod’s الكبيرة بين العادية والمزدوجة

حقيبة Office Bag من Tod's
حقيبة Office Bag الكبيرة بألوان الخريف الرائجة من Tod’s

استطاعت ماركة Tod’s أن تصنع لها مكانة في عالم الموضة والأزياء بفضل تصاميمها التي تُحاكي المرأة العصرية. وقد أطلقت مؤخراً، وتزامناً مع رواج الحقائب الكبيرة، حقيبة Office Bag العادية والمزدوجة.

فإذا كنت قد مللت من الحقائب الصغيرة، إختاري من Tod’s الحقيبة الكبيرة التي بنقشات النمر الرائجة في خريف وشتاء 2019، كما اعتمدي الجلد البني الذي يمكنك تنسيقه مع إطلالتك الخريفية كافة.

حقيبة Office Bag المزدوجة من Tod's
حقيبة Office Bag المزدوجة من Tod’s رائجة جداً

كما راجت أيضاً الحقائب المزدوجة التي تتميّز بالعصرية وترتكز على جمع حقيبتين كبيرة وصغيرة. فالحقائب الكبيرة ممتازة لإطلالة حيوية، في حين تُضفي الأخرى الصغيرة الأنوثة على اللوك. إذاً من الجميل الجمع بين أحجام الحقائب، لا بل من الرائج جداً.

وأخيراً، لتحققي اللوك الخريفي الناجح في الموسم المقبل، إعتمدي الأسلوب العملي إن كان من حيث الألوان، القصات والأكسسوارات، لأنّ الموضة اليوم باتت ملازمة الحيوية والعملانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية