Yasmina

إليك هذه الصفة التي لن تتحمليها بالشريك بحسب برجك

صفة لن تتحمليها بالشريك بحسب برجك.. فما هي؟

من الجميل جداً الوقوع في الحب خصوصاً مع الشريك المثالي والمناسب. إلاّ أنّ لكل مولودة برج معاييرها الخاصة التي تجعل من الحبيب فارس أحلامها.

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة الى صفة لن تتحمّليها بالشريك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي حبيبة أنت؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل باندفاعها الشديد وحبها للحياة وجرأتها المميزة، وبالتالي سيكون من شبه المستحيل أن تقع في حب شخص بارد وكسول، لا يملك شيئاً من الطموح أو الحماس.

برج الثور

من أكثر الأمور التي تهم مولودة برج الثور النظام والاستقرار اللذان يدخلان في صلب حياتها اليومية، وبالتالي لا يمكن لمولودة هذا البرج تحمّل شخص عفوي ومندفع ومتسرّع يتصرّف بعشوائية من دون تفكير أو تخطيط مسبق.

برج الجوزاء

تحب مولودة برج الجوزاء الاختلاط والتواصل مع الآخرين وبالتالي لا تختار على الاطلاق شريكاً غير اجتماعي وانعزالي، بل على العكس.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان فهذا يعني أنك شخص حساس للغاية، عطوفة جداً مع الآخرين وتتأثّرين الى حدّ كبير مع الظروف وكل من يحيط بك، خصوصاً أنك امرأة تقدّر صداقاتها وعلاقتها مع الأشخاص.

من هنا، لا يمكنك الاتفاق مع شخص انعزالي وعقلاني، لا يحبّذ التعبير عن مشاعره أو التعاطف مع الآخرين.

برج الأسد

تحب مولودة برج الأسد لفت الأنظار وأن تكون محط اهتمام الآخرين خصوصاً الشريك، وبالتالي لا يمكنها الاتفاق مع شخص لا يعيرها هذا الكم من الاهتمام. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء تمتاز بكونها شخصاً عملياً وعقلانياً للغاية، وبالتالي لا يمكنها الوجود مع شريك لا يتحمّل المسؤولية وغير قادر على المواجهة وحلّ المشاكل، بوعي.

برج الميزان

تمتاز مولودة برج الميزان بكونها شخصاً اجتماعياً للغاية، يحب الاختلاط والتواصل مع الآخرين والتعرّف على أشخاص جدد، وبالتالي سيكون من الصعب عليها الاتفاق مع شريك انعزالي، يفضّل البقاء وحيداً على الوجود ضمن مجموعات.

برج العقرب

قد تميل مولودة برج العقرب الى الشك بالآخرين، بحيث من الصعب عليها منح ثقتها لمن يحيط بها، إلاّ أنها وفية للغاية وصادقة.

من هنا، لا يمكن لمولودة هذا البرج التعايش مع شخص يكذب عليها أو يقوم بإخفاء الأسرار عنها.

برج القوس

من المعروف أن مولودة برج القوس ذات شخصية مغامرة، تحب اختبار الأمور الجديدة والمثيرة بعيداً من المألوف أو الروتين وبالتالي لا يمكنها التعايش مع شخص قد يميل الى الملل أو الجدية بعض الشيء.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فإنها شخص جدي للغاية وطموح، وذات طابع احترافي من هنا، فإنه سيكون من شبه المستحيل لها أن تتحمّل شريكاً غير مسؤول أو غير طموح.

برج الدلو

قد تميل مولودة برج الدلو بعض الشيء الى السخرية وروح التمرّد، وبالتالي هي بحاجة الى شريك منفتح قادر على تحمل هذا الطبع ويتماشى معه.

برج الحوت

تعتبر مولودة برج الحوت من أكثر الأبراج حساسية في المشاعر وبالتالي هي بحاجة دائماً الى الشعور بالحب والاهتمام. من هنا، لا يمكن لمولودة هذا البرج التعايش مع شريك بارد المشاعر أو عقلاني للغاية.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي من الأبراج سيكون مصيرها الفشل العاطفي

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!