إنتبهي من اقتراف هذه الأخطاء بحق البشرة المحيطة بالعيون

إنتبهي من اقتراف هذه الأخطاء بحق البشرة المحيطة بالعيون

إنتبهي من اقتراف هذه الأخطاء بحق البشرة المحيطة بالعيون فهي حساسة جداً وتتعرض أكثر من غيرها للتجاعيد المبكرة ومظاهر التعب والهالات السوداء التي أسبابها كثيرة.

ias

فئة كبيرة جداً من الشابات يظنن أن بالقليل من كريمات العناية يمكنهن المحافظة على إطلالة شابة لا تعرف التجاعيد أبداً، لكن الحقيقة تكمن في أن هذه المنطقة بالذات دقيقة جداً وبعض العادات اليومية تؤدي الى تلفها عن عمر مبكر جداً، ويعود السبب لـ:

عدم حمايتها من أشعة الشمس

عدم حمايتها من أشعة الشمس

الجميع ينسى هذه الخطوة المهة، لكن بما أن بشرة تحت العين هي الأكثر حساسية ورقة ، لذلك تتأثر بشكل كبير ومباشر بأشعة الشمس فوق البنفسجية التي تضر خلاياها وتمنعها من التجدد. لذلك من المهم جداً الا تغضي النظر عن ضرورة حمايتها من هذه الأشعة عبر تطبيق الكريمات المرطبة التي تحتوي الحماية الضرورية، وعبر وضع النظارات الشمسية عند الخروج من المنزل.

وضع الماكياج بشكل خاطئ

وضع الماكياج بشكل خاطئ

إن كان أثناء وضع الكريمات المرطبة أو حتى الماكياج مثل تطبيق الكونسيلر عليك أن تنتبهي جيداً من طريقة اعتمادها لأن شد البشرة نحو الخارج يؤدي مع الوقت ومع الإستعمال اليومي الى ترهل البشرة وبالتالي ظهور علامات التعب والتجاعيد. لذلك تنصحك ياسمينة بوضع الكونسيلر أو حتى الكريمات عكس اتجاه البشرة أي من الخارج نحو الداخل ثم تربيت التركيبة جيداً بالـ Beauty Blender بدلاً من استعمال الأصابع. وانتبهي من أقتراف هذه الأخطاء أثناء الإستعانة بالـ Beauty Blender

عدم تطبيق كريمات العناية بها

عدم تطبيق كريمات العناية بها

لا تهملي هذه الخطوة أبداً، فهي أساسية للحفاظ على ليونة وشباب بشرة تحت العين. احرصي على الإستعانة بكريم للعناية بمنطقة تحت العين على أن يحتوي واقي شمس يقيه من أشعتها الضارة، واعتمديه يومياً صباحاً ومساء لأن تركيبته تساعد على تجديد الخلايا والحفاظ على أنسجتها الشابة لأطول فترة ممكنة.

النوم بشكل خاطئ

النوم بشكل خاطئ

إنتبهي من النوم بشكل خاطئ فذلك يؤثر كثيراً ليس فقط على بشرة ما تحت العين إنما أيضاً على بشرة الوجه بالكامل. لذلك احرصي أولاً على ألا تنامي على وجهك بل على ظهرك، وثانياً اختاري وجه الوسادة من قماش الساتان التي تُعتبر رقيقة على الوجه ولا تمتص الرطوبة الخاصة في البشرة بل تحافظ عليها لتترك وجهك لين وجميل.واكتشفي مع ياسمينة أيضاً أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من تجاعيد تحت العين 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية