إنجاز عالمي جديد للسائقة السعودية ريما الجفالي في الفورمولا 3

إنجاز عالمي جديد للسائقة السعودية ريما الجفالي في الفورمولا 3

مصدر الصورة صفحة reemajuffali على إنستغرام

إنجاز عالمي جديد للسائقة السعودية ريما الجفالي في الفورمولا 3 هو الحدث الذي ضجت به كافة مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر عنواين الصحف في الأيام السابقة.

ias

يوم بعد يوم، تُثبت لنا المرأة السعودية أن نجاح المرأة لا حدود له، فهناك الكثيرات اللواتي حولن شغفهن الى إحتراف ومن أبرزهن ريما الجفالي التي تُعتبر أول سعودية تحصل على رخصة قيادة لسباقات السيارات!

المرتبة الرابعة في الفورمولا من نصيب الجفالي

ها هو إسم ريما الجفالي يلمع من جديد في عالم الرياضة ويرفع رأس السعودية عالياً، فبعد الإنجاز الكبير الذي حققته بمشاركتها في بطولة فورمولا 3 البريطانية، تتصدر ريما عناوين الأخبار بخبر فوزها المرتبة الرابعة في الفورمولا 3 البريطانية التي تم تنظيمها يوم الأحد على حلبة سيلفرستون البريطانية. وقد أعلنت ريما أن هذه هي أول مشاركة لها ضمن فريق شركة دوغلاس موتور سبورت.

زفت لنا ريما هذا الخبر من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام مُعلنةً فيه أنها سعيدة جداً بالنتيجة بعد كل هذا التعب وبعد الجهد الكبير للفريق وأعربت أنه إحساس رهيب وأنها لا تطيق صبراً للسباق المُقبل.

وبهذا الخبر، تُكمل ريما مسيرة إنجازات المرأة السعودية في مُختلف المجالات، فقد سبقتها منذ أيام قليلة ريحان جمعة التي حققت إنجاز نوعي في كورونا لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية