إنطلاق أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2014

إنطلق يوم أمس أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لعام 2014 ، حيث تشارك فيه مجموعة من أهم الأسماء العالمية لفساتين الزفاف أمثال فيرا وانغ، تيمبري، الماركيزا وغيرها، ويستمر حتى  يوم الاثنين المقبل. 

ias

 

                        10 نصائح ذهبيّة للعروس من فيرا وانغ!

 

فقد عكست مجموعة إليس تيمبيرلي الروح الإنكليزيّة للمصممة في فساتين زفاف تميّزت بقصّاتها البسيطة، وأقمشتها الناعمة التي إنهدلت بخفّة على أجسام العارضات، لتأتي بعيدة عن كل تكلّف ومبالغة. أمّا فيرا وانغ فقد أدخلت الأسود في مجموعة فساتين زفافها لعام 2014، لتعكس موضة المونوكروم بعد أن كانت حمراء الموسم الفائت، مع عودة لموضة القفازات الجلديّة السوداء الطويلة، وهي من ضمن أكسسوارات صارت غائبة عن إطلالة العروس في السنوات الماضية. فجاءت إطلالة عروسها دراماتيكيّة عصرية مع الشعر المربوط والماكياج الخفيف.

 

                          ‏بالصور فساتين زفاف بالأكمام الطويلة

 

في حين تألقت عروس الماركيزا بفساتين متنوّعة عكست أناقة أنوثة لا مثيل لهما، فبين الصدر عاري الكتفين، وأكمام الدانتيل الطويلة جاءت الفساتين ذات طابع ملوكي أنيق ورفيع المستوى، وتكاملت الإطلالة الجذابة مع ماكياج السموكي الناعم وأحمر الشفاه اللماع، والخدود الورديّة الزهريّة، بتوقيع Revlon Gucci Westman وتسريحة الشعر المرفوع. وما نزال ننتظر عرض أوسكارا دو لا رنتا وغيره من المصممين في اليومين المقبلين. 

 

وتجدر الإشارة إلى فوز مصممة العرائس الشهيرة  روسا كلارا بجائزة أفضل مصممة ضمن أسبوع الموضة في ميامي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية