إنها الأنجح في كل المجالات ودائماً على حقّ.. من هي مولودة هذا البرج؟

إنها الأنجح في كل المجالات ودائماً على حقّ من هي مولودة هذا البرج؟

من المؤكد أن مولودة برج القوس هي امرأة فريدة من نوعها لا تتكرر، خصوصاً أنها بشخصيتها قادرة على فرض حضورها واحترامها أينما حلت، وهذا ما يجعلها الأنجح في كل المجالات الحياتية، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

ias

من دون أن ننسى، أنه نظراً لذكائها وحنكتها الشديدة، هي دائماً على حقّ فهي تملك نظرة بعيدة المدى تسمح لها بالابداع في كل الأصعدة.

علماً أن مولودة هذا البرج هادئة للغاية عندما يتعلق الموضوع بالامور المصيرية أو الحياتية لكنها مليئة بالحياة والطاقة الايجابية التي تحرص على نشرها أينما حلت، وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية.

فامرأة القوس بعيدة كل البعد عن الأنانية والتكبر فهي جدّ متواضعة، تعشق الحياة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين والملل الذي لا يمكنها تحمله على الاطلاق.

كما أنها امرأة رومانسية للغاية تؤمن بالحب الحقيقي والشريك المثالي وبالتالي لا يمكنها المساومة على أي حبيب سوى من يعاملك بالطريقة التي تستحقها ويؤمن لها الحب والراحة التي تبحث عنها.

علماً أن مولودة هذا البرج من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانا ورقة، وغالباً ما تجذبهها الأجواء الرومانسية وأجواء المطر والضباب والشتاء عامة. من دون أن ننسى عشق امرأة القوس للسفر والتعرف الى أشخاص جدد وتوسيع نطاق شبكة علاقتها الاجتماعية، بغية غناء شخصيتها بالثقافة والافكار الجديدة.

الى ذلك، هي من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة من دون الخوف من العقبات، ما يجعلها شخصاً جريئاً. كما أنها تتميز بكونها مستعدة للذهاب الى المستحيل بغية الدفاع عن حقها وتحصيله، مهما كانت الصعوبات والتحديات خصوصاً أنها تملك ارادة صلبة وطموحا لا حدود له على الاطلاق.

ختاماً، امرأة القوس متميزة للغاية في كل ما تقوم به، فهي قادرة على الابتكار وخلق أفكار جديدة، وهذا ما يجعلها مصدر حسد من قبل الاخرين والمحيط.

اقرئي المزيد: محاطة بصديقة تغار منك وبالحساد.. فاحذري إذا كنت مولودة هذا البرج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية