محاطة بصديقة تغار منك وبالحساد.. فاحذري إذا كنت مولودة هذا البرج

محاطة بصديقة تغار منها وبالحساد.. فاحذري إذا كنت مولودة هذا البرج

إذا كنت مولودة برج الثور، فعليك الحذر جيداً يا عزيزتي من محيطك المهني والإجتماعي، لأنك محاطة بغيرة شديدة وحسد، لاسيما من صديقتك المقربة أو أشخاص وضعت ثقتك الكاملة بهم.

ias

فأنت امرأة ترى الخير في الجميع وتحاولين دائماً المحافظة على روح التفاؤل لديك والأمل، بعيداً عن الطاقة السلبية والنكد وبالتالي عليك الانتباه جيداً حيال هوية الذين تثقين بهم.

علماً أنك ستكونين أمام تغييرات جذرية هذا العام، إن كان على المستوى العاطفي أو المهني وبالتالي ستكونين أمام مفاجآت إيجابية ستحمل لك الكثير من الخير والسعادة ما يشكل سبباً إضافياً يدفع الاخرين الى الشعور بالغيرة منك.

فبعد سنوات طويلة من العمل الشاق والاجتهاد والتعب، ستكونين على موعد مع فرص ذهبية على الصعيد المهني ستفتح لك أبواباً كثيراً، وبالتالي عليك الاختيار بعناية شديدة لما من شأن ذلك أن ينعكس خيراً عليك على الصعيد المعنوي والمادي.

وبالتالي ستحصلين على الاستقرار والهدوء الذي لطالما عملت جاهدة للوصول اليه.

إلا أنه عليك يا عزيزتي الإنتباه جيداً الى صحتك والتخفيف قليلاً من المأكولات الدسمة أو الوجبات السريعة وبالتالي من الأفضل اتباع نظام غذائي كامل متكامل وصحي إضافة الى ممارسة التمارين الرياضية لما من شأنها أن تنعكس راحة نفسية عليك.

أما على الصعيد العاطفي، فأنت على موعد مع إمكانية العثور على الشريك المثالي خصوصاً أنك ستكونين في مرحلة رائعة من حياتك تسمح لك بالتعرف الى أشخاص جدد وبالتالي عليك أن تكوني مستعدة لفتح قلبك والمحاولة.

اقرئي المزيد: قصة حب أشبه بالخيال ستكون بطلتها مولودة هذا البرج خلال شهر شباط.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية