إيفانكا ترامب في دبي للمشاركة في منتدى المرأة العالمي

وصلت إيفانكا ترامب إلى دبي مساء أمس الجمعة لحضور منتدى المرأة العالمي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة التي تهدف الى تطوير مهارة المرأة الإماراتية في مجال الأعمال، وللقاء عدد من الزعماء الإقليميين. وكنا قد ذكرنا سابقا عن الأسباب التي تجعل المرأة الإماراتيّة أجمل النساء.

ias

وقد أبدت إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تقديرها للجهود الكبيرة التي تبذلها الإمارات في مجال دعم المرأة والنهوض بأدوارها في مختلف المجالات، مؤكّدة إلى أن الإمارات هي نموذج حقيقي يحتذى به عند باقي دول المنطقة والعالم في توسيع نطاق مشاركة المرأة.

> ظهرت إيفانكا ترامب بإطلالة فستان مونوكروم محتشم، وشعر مربروط إلى الخلف ومكياج ناعم، مما جعلها تظهر بإطلالة أنيقة مناسبة تماماً للحدث التي تأتي لأجله، ثم اراتدت بفستان أصفر في المنتدى 

من المقرر أن تفتتح إيفانكا ترامب المنتدى بكلمة في هذا المجال ويستمر المؤتمر مدة يومين متتاليين. وكان في استقبالها رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والعضو المنتدب منى المرّي التي أشادت بها، ووصفتها ببطلة النساء الرائدات في مجال الأعمال في عصرنا الحالي. ومنى هي من أبرز النساء الإماراتيّات اللواتي سطع نجمهنّ بقوة في العام 2019

إيفانكا مع منى المري

وقد أشارت منى المري تحيات الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين ورئيسة مؤسسة دبي للمرأة وترحيبها بإيفانكا ترامب على أرض دولة الإمارات وفي دبي، مشيرة إلى إمتنانها لقبول إبنة الرئيس الأميركي قبول الدعوة للمشاركة في منتدى المرأة العالمي الذي تستضيفه دبي للمرة الثانية على التوالي.

جولة لإيفانكا ترامب في متحف اللوفر في أبو ظبي

في يوم السبت زارت مسجد الشيخ زايد الكبير والتقت بقيادات أعمال في متحف اللوفر أبو ظبي قبل القيام بجولة في المتحف، وقد انتشرت صورا لها خلال لقائها مع وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدةالشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ونشرت صورا لها على صفحتها الرسمية على انستغرام مرتدية الحجاب خلال جولتها.

على صعيد آخر، شاهدي الملكة رانيا وايفانكا ترامب بالاطلالة نفسها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية