أبرز النساء الإماراتيّات اللواتي سطع نجمهنّ بقوة في العام 2019

أبرز النساء الإماراتيّات اللواتي سطع إسمهنّ بقوة في العام 2019

بمناسبة يوم المرأة الإماراتيّة، تجول ياسمينة على أبرز النساء الإماراتيّات اللواتي سطع نجمهنّ بقوة في العام 2019، واللواتي حققن إنجازات مذهلة تستحق تسليط الضوء عليها. وعلى مدار السنوات، استطاعت المرأة في بلاد الإمارات أن تحقق الكثير، ودخلت إلى مجالات مختلفة تميزت فيها وبرهنت أنّها قادرة دوماً على التميّز والنجاح. 

ias

منى غانم المري رئيسة نادي دبي للصحافة ودبلوم خاص للمؤثرين

منى غانم المري رئيسة نادي دبي للصحافة ودبلوم خاص للمؤثرين

استطاعت هذه المرأة أن تحقق الكثير خلال تبوئها منصب رئيسة نادي دبي للصحافة، أحدثها إطلاق النادي برنامج "دبلوم المؤثرين" في 8 سبتمبر المقبل بالشراكة مع "كلية محمد بن راشد للإعلام" كأول برنامج أكاديمي من نوعه على مستوى المنطقة، يهدف إلى استكشاف أشكال جديدة من العلاقات التي يمكن أن تنشأ بين المؤثرين والمتابعين، وتقييم الآثار التفاعلية التي تُمكّن من تطوير أبعاد جديدة لعمل هذه المنصات.

الشيخة شما بنت سلطان وتكريم عالمي

الشيخة شما بنت سلطان وتكريم عالمي

حصلت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، خريجة برنامج ماجستير قيادة الاستدامة من جامعة كامبريدج، على تكريم خاص من معهد "مولر" المرموق في كلية "تشرشل"، الذي يجمع كوكبة من أهم القادة ورواد الأعمال في العالم. من هنا نستذكر الأسباب المرأة الإماراتية هي أجمل النساء.

مريم المنصوري: أول إماراتية مقاتلة في سلاح الطيران تحمل رتبة رائد

مريم المنصوري: أول إماراتية مقاتلة في سلاح الطيران تحمل رتبة رائد

هي نموذج حقيقي للمرأة الإماراتية التي لا يقف أمامها أي عائق، فمريم المنصوري هي أول إماراتية مقاتلة فى القوات الجويّة الإماراتيّة، تحمل رتبة رائد، والتي سبق أن شاركت في سلاح الطيران، وقد كرّمت في أكثر من بلد عربي خلال العام لهذه الإنجازات.

نورة الكعبي: وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة

نورة الكعبي: وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة

تواصل وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة نورة الكعبي إنجازاتها، حيث حفل العام بنشاطاتها العديدة، أبرزها عملها على تعزيز حضور الشباب وإشراكهم في صنع القرار، من خلال تأسيس المجالس الشبابية على مستوى إمارات الدولة ومختلف الوزارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية بالدولة، فضلاً عن المراكز الشبابية والتي تعد بمثابة منصة لالتقاء الشباب، وتبادل الخبرات، واحتضان الأفكار والإبداعات"، على حد تعبيرها.

من جهّة أخرى، لفتنا العام الماضي التحيّة المميزة التي أدتها مادية الشارقي و The Modist للمرأة الإماراتية في يومها!

منى المنصوري: 4 ألقاب دفعة واحدة!

منى المنصوري: 4 ألقاب دفعة واحدة!

حصدت المهندسة الإماراتية ومصممة الأزياء العالمية "منى المنصوري" أربعة ألقاب، ضمن الحفل السنوي لمجلة "استثمارات" عن قائمة أكثر النساء إسهاما في الارتقاء بمكانة الإمارات عالميا للعام 2018.

ونالت "المنصوري" لقب سفيرة الإمارات في صناعة الموضة العالمية للعام 2018، وجائزة مجلة استثمارات لأفضل مبادرات مهنية للمرأة، وجائزة أفضل مبادرات الارتقاء بالمكانة الاستثمارية لدولة الإمارات عالميا للعام 2018، وجائزة أفضل المبادرات الإنسانية والمجتمعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية