إيما كورين تكشف ردّة فعل فريق عمل The Crown بعد ارتدائها فستان زفاف ليدي ديانا

إيما كورين تكشف ردّة فعل فريق عمل The Crown بعد ارتدائها فستان زفاف ليدي ديانا

كشفت إيما كورين عن ردّة فعل فريق عمل The Crown بعد ارتدائها فستان زفافليدي ديانا، وهي التي تؤدي دورها في المسلسل الذي يحتوي أكثر من جزء واحد. وكانت إيما كورين قد ظهرت بصورة نسخة طبق الأصل عن الأميرة ديانا في "التاج"

ias

فقد تحدثت إيما كورين عن دور الأميرة ديانا في الجزء الرابع من مسلسل The Crown وكشفت عن عن ذهول فريق العمل حين مرتدية فستان زفاف أميرة القلوب من شدة الشبه الذي ظهر بينهما. 

لحظة صمت!

وفي التفاصيل أشارت الممثلّة البريطانية إلى أنّ لحظة صمت سيطرت على فريق العمل حين أطلّت بالفستان الأبيض، لافتة إلى أنّه ثقيل جدا، واستلزم مساعدة أكثر من عشر أشخاص، وقد سمعت همسا يقول" إنّها هي…فعلاً هي!". والعام الفائت كنا قد أشرنا إلى أنّ ليدي ديانا ما تزال الأميرة الأجمل يوم زفافها!

> "أشعر أنه كان يجب أن أتعرّف إلى ديانا كما لو كنت صديقة لها وأعلم أن هذا يبدو غريبًا حقًا لكن لدي إحساس أنه كان من الممكن أن نكون أصدقاء!".

الفيديو الدعائي لتأدية دور ليدي ديانا

وقد سلّط المقطع الدعائي الذي تم عرضه في أغسطس الضوء على كورين في ارتدائها فستان الحرير الخاص بالليدي ديانا بينما تستعد للزواج من الأمير تشارلز في حفل الزفاف الإمبراطوري عام 1981.

وقد أعادت كورين ابتكار العديد من الإطلالات الملكية الراحلة التي لا تنسى حيث تم دفعها إلى دائرة الضوء العالمية وتطورت من فتاة عادية من عائلة مرموقة إلى أشهر عروس في العالم وهو أمر كان له تأثير كبير على كورين في الحياة الواقعية.

سيتحدّث الموسم الرابع من The Crownالقصة الملكية الصاخبة في أواخر السبعينيات ويركز على علاقة الملكة إليزابيث المتوترة مع رئيسة الوزراء مارغريت تاتشر بالإضافة إلى الرومانسية المشؤومة لتشارلز وديانا.

ومن إيما إلى ممثلة توايلايت التي ستؤدي دور الأميرة ديانا في فيلم جديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية